السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مجانا| كيف تشاهد الأهلي والترجي في نهائي أبطال أفريقيا؟

الأهلي
الأهلي
تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ، والتي تكون بمشاركة بطل إفريقيا ونادي القرن، النادي الأهلي، الذي يستهل مشواره بها بمواجهة فريق الترجي التونسي

متى تنطلق المواجهة بين الأهلي والترجي؟

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق الترجي التونسي اليوم السبت الموافق 18  مايو 2024، وذلك على أرضية رادس. ومن المقرر انطلاق صافرة البداية، التي تشير ببدء اللقاء المرتقب بين الفريقين في تمام العاشرة مساء اليوم، السبت، في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.  فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساءً السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي.

كيف تشاهد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟

تذاع أحداث ومجريات مواجهات الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

مشاهدة مباريات الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

سيتم إذاعة مواجهات الأهلي والترجي التونسي، على القناة الرياضية التونسية، وذلك نظرا لتنظيم البطولة بتونس. واستقر المدير الفني، مارسيل كولر، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته عند العاشرة من مساء اليوم السبت حين يحل ضيفًا على نظيره الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع بحسب التدريبات الأخيرة للأهلي أن يبدأ كولر المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني. الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور. الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو. وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل ذهابًا مع مازيمبي 0-0 ثم فاز إيابًا بثلاثية نظيفة. و يستعد الفريق لخوض مواجهة الذهاب بنهائي دوري أبطال أفريقيا في رحلة التتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء والثاني مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

موضوعات متعلقة

الشناوي: مواجهة الترجي تحتاج تركيز من أجل اللقب القاري الـ 12 في تاريخ الأهلي بقيادة الخطيب| بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة وتطير إلي تونس
تم نسخ الرابط