السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تألق الأبطال.. الأهلي بالزي البديل أمام الترجي

الزي البديل||||
الزي البديل||||

كتبت: حنين صالح

أعلن النادي الأهلي خوض مباراته أمام الترجي التونسي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بالزي البديل، وتحديدًا الزي ذو اللون السوداء. وتم تحديد الزي البديل خلال الاجتماع الفني الذي عقده الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الفني كلًا من:

محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة خالد بيبو، مدير الكرة أحمد جاب الله، طبيب الفريق سمير عدلي، المدير الإداري وائل محمد، إداري الفريق علاء صلاح، المنسق الأمني ومندوبو الترجي وممثلو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

الزي البديل للأهلي

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر كما تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على جميع الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

بعثة الأهلي تعود للقاهرة مباشرة عقب مباراة الترجي

حددت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موعد العودة إلى القاهرة بعد خوض مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. ومن المفترض أن يتوجه الفريق من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي، ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة. ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي مساء اليوم السبت في استاد رادس بذهاب نهائي البطولة الإفريقية.

محاضرة فنية قبل التوجه لملعب المباراة

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس لخوض المواجهة . وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة. وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ 15 دقيقة الأولى من المران.

قائمة الأهلي استعدادًا للمباراة وضمت كلًا من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف. الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس. الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم وليد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو. الهجوم: محمود كهربا - وسام أبوعلي - أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي

وتقام المباراة اليوم في تمام الساعة الـ 10 مساءًا بتوقيت القاهرة.

موضوعات متعلقة

رحلة التتويج| تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام الترجي قبل نهائي أفريقيا بث مباشر| تشكيل الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا
تم نسخ الرابط