السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

من أجل التتويج| ماذا يحتاج الأهلي في لقاء العودة أمام الترجي؟

الأهلي
الأهلي

كتبت: حنين صالح

تعادل الأهلي مع الترجي التونسي بدون أهداف في مباراة جمعت الفريقين في ذهاب نهائي دوري الأبطال، والتي أقيمت في تمام العاشرة مساء السبت على استاد حمادي العقربي برادس. ويستعد المارد الأحمر لإستضافة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم في تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة. ويحتاج الأهلي في مباراة العودة أمام الترجي في القاهرة إلى الفوز بأي نتيجة.

أحداث المباراة

وتعرض الأهلي لموقف صعب للغاية في اللحظات الأولى من ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث سقط علي معلول في الدقيقة الرابعة نظرا لالتواء قدمه أثناء الركض. وخرج الظهير التونسي في الدقيقة السابعة وحل كريم فؤاد بدلًا منه. وأجرى مارسيل كولر تبديل مزدوج للأهلي في الدقيقة 81 بنزول أفشة ورضا سليم بدلًا من إمام عاشور وبيرسي تاو. وبالتعادل واصل كل من مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي وأمان الله مميش تحقيق الأرقام الجيدة في الحفاظ على نظافة شباكهما حيث استطاع مميش حارس مرمى الترجي الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة التاسعة على التوالي في دوري أبطال إفريقيا ليصل إلى 822 دقيقة بدون استقبال أي هدف. وواصل مصطفى شوبير أيضًا تحقيق الأرقام الرائعة في الحفاظ على نظافة شباكه حيث لم يستقبل أي هدف في بطولة دوري أبطال إفريقيا حتى الآن في 8 مباريات شارك بهم مع الفريق. ووصل شوبير إلى 720 دقيقة بدون استقبال أي هدف حتى الآن.

فحص منشطات لكريم فؤاد وتاو

خضع كريم فؤاد وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لكشف المنشطات بعد المواجهة التي أقيمت اليوم في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي تونس مباشرة عقب انتهاء مواجهة الترجي حيث سيتم التوجه من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة.

وجاء التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي أمام الترجي كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏ الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏ الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

موضوعات متعلقة

الأهلي يعود من رادس بالتعادل السلبي أمام الترجي والحسم في الإياب كولر يدفع بـ معلول| التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي و الترجي
تم نسخ الرابط