الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ظافر العابدين يعلن عودته للمشاركة في السباق الرمضاني 2025

كشف النجم التونسي ظافر العابدين عن عودته للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2025. ولكن دون أن يكشف "ظافر" عن اسم وتفاصيل العمل المرتقب. وشارك النجم ظافر العابدين عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام". صورة من تعاقده مع إحدي شركات الإنتاج من أجل تقديم مسلسل رمضان 2025.

فيلم "إلى ابني"

وعلي الجانب الآخر، حصد فيلم " إلى ابني " السعودي للمخرج والممثل التونسي ظافر العابدين على جائزتين. وجاء ذلك خلال مشاركته بمهرجان هوليوود للفيلم العربي. حيث حصد الفيلم السعودي ذي الروح التونسية على جائزة لجنة التحكيم الخاصة بكتابة السيناريو. كما شارك العابدين في كتابة السيناريو مع التونسية صفاء المسعدي. بالإضافة إلى ذلك فاز فيلم " إلى ابني "بجائزة أحسن فيلم من قبل جمعية مهرجان الفيلم العربي بهوليوود. أحداث فيلم "إلى ابني" تدور قصة الفيلم حول شاب سعودي كان مقيمًا في لندن لمدة 12 عامًا قبل أن يقرر وضع حد لإقامته في المهجر. ويعود رفقة ابنه "7 سنوات" إلى مسقط رأسه مدينة أبها جنوب السعودية، حاملًا سرًا لا يبوح به لأحد وهو اكتشافه أنه مريض بمرض خطير. ويتم حاليًا عرضه في دور العرض السينمائية بتونس و من المقرر أن يتم عرضه في أكثر من دولة خلال الفترة القادمة.

النجم ظافر العابدين

ولد ظافر العابدين يوم 26 نوفمبر عام 1972، وهو ممثل ومخرج تونسي ولاعب محترف في كرة قدم. ابتدأ لاعبًا لكرة قدم محترفًا لفترة وجيزة حتى بلغ عمر 23 عام. حيث أصيب مما جعله يبتعد عن الملاعب لعامين، ثم بدأ دراسته في علم الحاسوب، بينما كان في نفس الوقت عارض أزياء في وكالة متروبوليتان الباريسية. وعمل أيضا مساعدًا للمخرج المنصف ذويب، وارتحل بعد ذلك إلى لندن لتعلم اللغة الإنجليزية.
تم نسخ الرابط