السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

17 يونيو.. موعد انطلاق "رحلة 404" على شاهد

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404
تستعد منصة "شاهد" لعرض فيلم "رحلة 404" للنجمة منى زكي، وذلك في 17 يونيو 2024، تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك.

أبطال فيلم رحلة 404 

والفيلم من بطولة كل من منة زكي، محمد علاء، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج، ومن إخراج هاني خليفة، ومن تأليف محمد رجاء.

أحداث فيلم رحلة 404 

ويُعد فيلم "رحلة 404" أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، ويدور حول رحلة من القاهرة إلى مكة. حيث تقرر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تُغير مجرى حياتها. وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر. كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث. وخلال الرحلة تتقابل منى زكي مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير. وفي وقت سابق أعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد "رحلة 404".

وقالت منى زكي في تصريحات صحفية:

"سعيدة بالرحلة الطويلة التي قمت بها مع هذا الفيلم الذي أحبه بشدة، فهي بالفعل رحلة بدأت منذ سنوات عندما عرض على وقت تصوير مسلسل "آسيا" تحديدا في عام 2013". وتابعت: "لم يكن مقدرا لي تقديمه وقت عرض علىَ في البداية، ولكني وقعت في حب الفيلم من أول قراءة للسيناريو". وتابعت: "والطريقة التي يتم حكي الفيلم بها، والشخصية والحدوتة التي تستمر خلال 3 أيام". وأضافت: "فهناك إحكام في سرد التفاصيل بطريقة تجذب من سيشاهده، ولذلك قررت تقديمه بعد ذلك". من جانبه، تحدث مؤلف الفيلم محمد رجاء عن الفيلم قائلًا: "انتشرت طوال الفترة الماضية أكثر من قصة حول أحداث الفيلم، وفي الحقيقة لا أريد الافصاح عنها حتى يشاهده الجمهور قريبا". وأضاف: "بعد سنوات طويلة من الصبر والانتظار، ومع فريق عمل متميز من الإنتاج والإخراج للتمثيل الذين حولوا هذا الحلم لحقيقة ملموسة". وقال هاني خليفة مخرج الفيلم بأن "رحلة 404" هو حكاية لم تحكى من قبل على الشاشة، وهو من أجمل السيناريوهات التي كتبها السيناريست محمد رجاء. وتابع: "أعتقد أن من سيشاهد الفيلم سيجد نفسه متورطاً في قصته، ولا يمكن أن يتوقع الأحداث". وأضاف: "أنا سعيد بالعمل مع منى زكي مرة أخري بعد أن قدمنا معا فيلم سهر الليالي فلقد تمنيت أن يتكرر التعاون بيننا دوماً، فهي ممثلة تشعر بالسعادة وأنت تعمل معها، بسبب موهبتها المتفردة".

موضوعات متعلقة 

سينما أوبرا دمنهور تشهد عرض فيلم “رحلة 404”

القصة الكاملة| منى زكي في مرمى النيران بسبب أم كلثوم

تم نسخ الرابط