السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع هذا المدرب.. تعرف

المدرب البلجيكي
المدرب البلجيكي

كتب: يوسف أيمن

بعد رحيل المدرب الألماني توماس توخيل عن تدريب البايرن يحاول مسئولو النادي التعاقد مع مدرب ذو فكر كروي عالي .

المدرب البلجيكي

حيث أكدت بعض التقارير الإعلامية توصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني مدرب نادي بيرنلي الانجليزي .

كومباني

ولم يحقق كومباني الهدف المطلوب منه مع بيرنلي في الدوري الانجليزي حيث هبط بالفريق من البريميرليج إلى الدوري الدرجة الأولى حيث احتل المركز التاسع عشر ماقبل الاخير برصيد 24 نقطة في 28 مباراة . ولكن كومباني معروف بإيمانه بأسلوب وفلسفة لعب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والتي تعتمد على الاستحواذ والكرة الجميلة. وكان يلعب كومباني مع المدرب الإسباني تحت قيادته في المان سيتي، لذلك قررت إدارة البايرن التعاقد معه حيث أنها تريد التغيير من هوية الفريق التكتيكية .

المدرب الأقرب لبايرن

وكان المدرب البلجيكي هو الأقرب في الفترة الأخيرة من تدريب الفريق البافاري بعد فشل المفاوضات مع الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون السابق، والألماني أوليفير جلاسنر مدرب كريستال بالاس.

ترتيب بايرن في جدول الدوري

وأنهى الموسم الماضي في ألمانيا دون الحصول على أي بطولة، واحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري واحتل كومباني رفقة بيرنلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهبط  لدوري القسم الثاني. ولعب كومباني من قبل في فريق هامبورج الألماني من 2006 حتى 2008 قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي. ورحل توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ بعد انتهاء الموسم مثلما كان الاتفاق بالمغادرة بعد انتهاء منافسات الفريق. ورفض أكثر من مدرب تولي مسؤولية تدريب بايرن ميونيخ مثل رالف رانجنيك ويوليان ناجلزمان. .

نهاية الدوري

ويذكر أن البايرن أنهى هذا الموسم بدون تحقيق أي ألقاب وهو شيء مخيب للامال للفريق الذي اعتاد على الصعود على منصات التتويج في نهاية كل موسم. وأنهى الدوري في المركز الثاني لأول مرة منذ 12 عاماً وترك الدوري لصالح باير ليفركوزن. كما خرج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد وخرج من بطولة كأس ألمانيا من الدور الـ 32 على يد ساربروكن من الدرجة الثالثة ، كما خسر بطولة السوبر الألماني في بداية الموسم أمام لايبزيج

موضوعات متعلقة

مفاجأة.. من هو بديل علي معلول اليوم في مواجهة الأهلي أمام الترجي؟

كولر يحفز اللاعبين قبل نهائي أفريقيا: سرحان الدقائق الأخيرة.. معا من أجل المجد

تم نسخ الرابط