السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الرئيس عبد الفتاح السيسي يهنئ بطل القارة السمراء

السيسي||
السيسي||

كتبت:حنين صالح

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي التهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم، وفوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12.

حيث صرح الرئيس عبد الفتاح عبر حسابه الرسمي قائلًا:

"أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير. كل التحية لجماهير النادي الأهلي و لكل المصريين، ونتمنى مزيدًا من النجاح والإنجازات في المستقبل ، كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق التونسي الشقيق"

تتويج الأهلي ببطولة أفريقيا

استطاع المارد الأحمر تحقيق اللبطولة الثانية عشر في تاريخه من بطولة دوري أبطال افريقيا وللمرة الثانية على التوالي. واستطاع الأهلي أن يتقدم بهدف وحيد ماستطاع من خلاله إحراز اللقب الغالي. وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس.

مكافأة حصول الأهلي على دوري أبطال إفريقيا

وحصل الأهلي على مبلغ 4 ملايين دولار أي ما يعادل 188 مليون جنيه، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبدأ الأهلي بتشكيل الأهلي مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة، وكريم فؤاد. ‏ الوسط: مروان عطية، وأكرم توفيق، وإمام عاشور. الهجوم: وسام أبو علي، وحسين الشحات، وبيرسي تاو.

وجلس على دكة البدلاء:

محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وأحمد عبدالقادر ورضا ‏سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

فيما جاء تشكيل الترجي كالتالي:

أمان الله مميش في حراسة المرمى الدفاع: محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، محمد أمين بن حميدة الوسط: حسام تقا، روجي أهولو، غيلان الشعلالي الهجوم: حسام غشا، يان ساس، رودريجو رودريجيز.

وتواجد على مقاعد البدلاء:

أسامة بوقرة - معز بن شريفية - رائد بوشنيبى - هاني أمامو - غيث وهابي - محمد علي بن حمودة - زكريا العايب - أونيش أوجبيلي - أندري بوكيا.

موضوعات متعلقة

الأهلي و الزمالك| موعد السوبر الأفريقي بين قطبى الكرة المصرية أكرم توفيق رجل معركة ليلة الأبطال
تم نسخ الرابط