السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"Cardio-Update" تنظم مؤتمر طبي بالتعاون مع طب الإسكندرية

مؤتمر طبي
مؤتمر طبي

كتبت: نهى على

نظم الفريق الطبي"Cardio-Update" مؤتمر طبي مميز بالتعاون مع طب الإسكندرية لدورته الثامنة والأربعين تحت عنوان المؤتمر: Supraventricular Arrhythmias (Acute Coronary Syndrome).

 ويستعرض لكم "القارئ نيوز" أبرز المعلومات عن هذا المؤتمر الطبي المميز.

مؤتمر Cardio-Update؟

هو مؤتمر يُقام بالتنسيق مع كلية الطب جامعة الأسكندرية. برئاسة سمير العوضي أستاذ الطب الحرج بجامعة الأسكندرية، ورئيس رابطة Cardio-Update، ويعاونه لجنة لإعداد ما يخص الجزء العلمي من المؤتمر. حيث يتم اختيار أطباء على قدر عالٍ من العلم والخبرة والمعرفة لإفادة غيرهم من الأطباء فيما يخص مجال طب القلب والأوعية الدموية والضغط، وغيرهم. وشهد فندق توليب في سيدي جابر بالإسكندرية، يوم الجمعة 24 مايو 2024، فعاليات المؤتمر.

قام بتقديم المحاضرات عدة أطباء مميزين وهم:

 دكتور سمير العوضي، ودكتور أحمد المحمودي، ودكتور محمد لطفي، ودكتور محمد السنهوري، ودكتور أحمد الدماطي، ودكتور إيمانويل فارس، و دكتور محمد السنهوري

ضيفة شرف المؤتمر "Cardio-Update"

 دكتورة رحاب خالد أبو المعاطي. تشتهر دكتورة رحاب بمساعدتها لأهل غزة، حيث ساعدتهم بالغذاء والمنشآت. تم تكريمها في المؤتمر من قبل دكتور سمير العوضي بعد عرض ڤيديو خاص بها قامت به الشركة المنظمة.

الشركة المنظمة لمؤتمر "Cardio-Update"

نظمت شركة ميركاتوس للتسويق وتنظيم المؤتمرات الطبية، وحاز المؤتمر على إعجاب الجميع بتنظيمه والمعلومات الطبية المميزة التي تمت مشاركتها فيه.

أهداف المؤتمر

نأمل أن تعم الفائدة العلمية وأن تزداد المؤتمرات الطبية المميزة وتزداد شعبيتها بين الأطباء.  وأن يتم العمل على مؤتمرات طبية موجهة للعامة بحيث تعم الفائدة الجميع وليس فقط الأطباء. 

موضوعات متعلقة

وزير الصحة يبحث التعاون المشترك مع أسترازينيكا على هامش مؤتمر أبو ظبي تعرف على أهداف مؤتمر وزارة التربية والتعليم في ضوء الخطة الاستراتيجية “السيسي” يصل مركز المنارة للمؤتمرات الدولية لافتتاح عدد من المشروعات
تم نسخ الرابط