السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تعرف على أسعار ومميزات اشتراكات الخطوط الثلاثة للمترو

اشتراكات المترو
اشتراكات المترو

كتبت -نوران خالد

تسعى شركة مترو الأنفاق بشكل دائم لتحقيق رضا وسعادة ركابها، وتقديم التسهيلات والمميزات التي تجعل رحلتهم أكثر راحة واقتصادية، بما فيها اشتراكات الخطوط الثلاثة للمترو.

مميزات المترو

تأتي اشتراكات المترو كبديل اقتصادي ومناسب للعديد من الفئات من ركاب المترو.

اشتراكات المترو

في هذا المقال، سنتحدث عن توفر اشتراكات المترو وكيف أصبحت جزءاً كبيراً من قيمة التذكرة وأهمية استخدامها للكثير من الأشخاص.

تسعى شركة مترو الأنفاق بشكل دائم لتحقيق رضا وسعادة ركابها، وتقديم التسهيلات والمميزات التي تجعل رحلتهم أكثر راحة واقتصادية.

تبدأ أسعار تذاكر المترو من 6 جنيهات للرحلة التي تغطي 9 محطات وتصل إلى 15 جنيها للرحلة التي تغطي أكثر من 23 محطة وعلى الرغم من أن هذه الأسعار تبدو مناسبة، إلا أنها قد تكون عبئاً على البعض، خاصةً الذين يستخدمون المترو بشكل يومي. ولحسن الحظ، توفر شركة مترو الأنفاق خيارات مختلفة للجمهور العام بأسعار مخفضة تصل إلى 50% من قيمة التذكرة العادية. إلى جانب توفير الراحة والسهولة في الاستخدام، فإن استخدامها يوفر كمية كبيرة من المال للركاب.

تتوفر الاشتراكات الشهرية للجمهور العادي بعدة خيارات

تبدأ من 230 جنيها للشهر الواحد وتغطي 60 رحلة، وترتفع الأسعار تبعاً لعدد المحطات المستخدمة كما تتوفر أيضاً الربع سنوية والسنوية للركاب الذين يستخدمون المترو بشكل مكثف وتوفر نسب تخفيض تصل إلى 50% من قيمة التذكرة العادية. ولم يتم تحديد نسب تخفيض مخصصة لكبار السن بشكل عام ولكل فئة من كبار السن نسبة تخفيض مخصصة وتبدأ من 50% على قيمة التذكرة العادية. كما أنها المخصصة لكبار السن تتوفر بأسعار أكثر تناسباً لهم، حيث تصل إلى 330 جنيها للشهر الواحد وتغطي 23 رحلة. تجدر الإشارة إلى أن اشتراكات المترو لا تقتصر على كبار السن فقط، بل تتوفر أيضاً اشتراكات خاصة بالطلاب والأشخاص ذوي الإعاقة وكذلك الأشخاص ذوي الدخل المحدود.

الفائدة من تذاكر اشتراكات المترو

في النهاية، يمكن القول بأنها تمثل خياراً اقتصادياً ومناسباً للعديد من الأشخاص. توفر نسب تخفيض كبيرة على قيمة التذكرة وتجعل استخدام المترو أكثر سهولة وراحة للمستخدمين. ولذلك، فإن الكثيرين يلجأون للاشتراكات، ويجدون فيها بديلاً اقتصادياً ملائماً للتنقل داخل المدينة بطريقة مريحة ومناسبة لجميع الفئات.

موضوعات متعلقة

وزارة النقل تكشف الجهود الحثيثة لتحسين السلامة المرورية تزامنًا مع اقتراب افتتاحه| تعرف علي مراحل الخط الرابع لمترو الأنفاق
تم نسخ الرابط