السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"أهالينا" تعلن تخفيضات كبيرة على الدواجن والبانية بـ 150 جنيهًا

البانية
البانية
شهدت الأسعار اليوم الخميس حالة من الاستقرار في أسعار الفراخ والبانية بالأسواق التجارية وسعر كرتونة البيض، ويأتي ذلك بالتزامن مع إضراب الأسعار خلال الفترة الأخيرة بالبلاد.

معرض خير مزارعنا.. سعر البانية

طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى من خلال معرض خير مزارعنا لأهالينا المقام بالمتحف الزراعى بالدقى تخفيضات كبيرة على الدواجن.

سعر الفراخ والبانية

 حيث يصل سعر الدجاجة 115 جنيهًا وكيلو البانيه 150 جنيهًا والشيش طاووق 145 جنيهًا.

عيد الأضحي المبارك

من جانبه، قال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الاراضى للمنافذ والمتابعة، أنه يتم ضخ كميات كبيرة من السلع يوميًا للتيسير على المواطنين قبل حلول عيد الأضحى المبارك.  مشيرًا إلى أن المعرض يشهد إقبالًا كبيرا من المواطنين وإشادة واسعة بإقامته فى هذا التوقيت وأن المعرض مفتوح من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.

السلع الغذائية بأسعار مخفضة

وأوضح أن جميع السلع الغذائية الأساسية متوفرة فى المعرض بالكميات التى يحتاجها المواطن وأسعار مخفضة نظرًا لعدم وجود حلقات تسويقية. ويتم طرح السلع من المزارعين رأسًا إلى المواطنين دون وسطاء وبالتالى فإن الأسعار تكون مخفضة عن السلع المطروحة بالأسواق بنسبة كبيرة.

مزارع لإنتاج اللحوم

جدير بالذكر أن وزارة الزراعة تمتلك مزارع لانتاج اللحوم الى جانب زراعات محمية تابعة لها ومزارع لانتاج البيض والدواجن بأسعار محفضة للغاية مقارنة بالاسعار الخارجية لمواجهة ارتفاع الاسعار أما التصنيع قالت مصادر مسئولة بالوزارة أنها لا تصنع المنتجات الغذائية بغرض الربح ولكنها تصنع المنتجات لخدمة المواطنين ومواجهة الغلاء.

موضوعات متعلقة

استقرار ملحوظ قبل عيد الأضحي في أسعار اللحوم اليوم الخميس بالأسواق استقرار في أسعار الفراخ والبيض اليوم الخميس 30-5-2023 بالأسواق
تم نسخ الرابط