السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أبطال فيلم " عصابة الماكس" يروجون لموعد طرحه بالسينمات

فيلم عصابة الماكس
فيلم عصابة الماكس ||||عصابة الماكس ||||

كتب: فاروق لطفي 

روج فريق عمل فيلم " عصابة الماكس" لموعد طرحه بدور العرض السينمائي، من خلال نشر البوسترات الدعائية للعمل عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام. ونشر الفنان أحمد فهمي، البوستر الترويجي الخاص به خلال صفحته الخاصة على "إنستجرام"، ليشوق جمهوره لفيلمه الجديد "عصابة الماكس". وعلق "فهمي" على البوستر قائلًا: "استنوني في فيلم عصابة المكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية". [caption id="attachment_129725" align="alignnone" width="173"]عصابة الماكس عصابة الماكس[/caption] كما شاركت الفنانة روبي متابعيها البوستر الدعائي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "استنوني في دور جيجي.. فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية". كما شارك الفنان مصطفى بسيط متابعيه بصورة البوستر عبر حسابه الخاص وعلق قائلًا: "استنوني في دور زناتي.. فيلم عصابة الماكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية". ونشر الفنان أوس أوس البوستر الخاص به عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  إنستجرام وعلق قائلًا: "استنوني في دور نفاسين، فيلم عصابة المكس، فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

قصة فيلم عصابة الماكس 

وتدور قصة الفيلم في قالب كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد القيام بعملية السرقة والتهريب دون مساعدة من أحد، ويتورط في عملية كبيرة تتطلب الاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها وتتصاعد الأحداث.

أبطال فيلم عصابة الماكس 

الفيلم بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد فهمي وروبي ومحمد أسامة وحاتم صلاح ولبلبة وأحمد فهيم ومصطفى بسيط وآخرون، وتأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

موضوعات متعلقة 

أوس أوس عن دوره في “عصابة الماكس” :أجسد أحد أفراد العصابة

ضيف جديد.. محمد لطفي يتحدث عن مشاركته في “عصابة المكس”

“متقلقش هنخربها” أحمد فهمي يُروج لـ”عصابة المكس”

تم نسخ الرابط