السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

إيمان يوسف تجسد شخصية "ريناد" فى أحداث "تيتا زوزو"

518 (1)
518 (1)
يعود أبطال مسلسل "تيتا زوزو"، التي تقوم ببطولته النجمة إسعاد يونس، لاستئناف تصوير المسلسل، ويأتي ذلك بعد انتهاء الموسم الرمضاني. وانشغال أبطاله بتصوير أعمال درامية خلاله، ومن المقرر عرض العمل في موسم "الأوف سيزون" المقبل.

مسلسل "تيتا زوزو"

وتحدثت الفنانة إيمان يوسف، فى تصريحات صحفية لها، عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة إسعاد يونس فى المسلسل. كما أشارت إلى أنّها تجسد شخصية تدعي "ريناد"، وهي الصديقة المقربة لها. موضحة أنّ 90% من مشاهدها تجمعها مع الفنانة إسعاد يونس، والتي وصفتها بـ"الأم الحنونة".

أبطال مسلسل "تيتا زوزو"

يعد مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة إسعاد يونس، محمد الكيلاني، محمود البزاوي، مجدي بدر، حمزة العلي. بالإضافة إلى مصطفى غريب، مجدي بدر وآخرين، من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز، وإنتاج سينرجي، ويتضمن 30 حلقة. وكان آخر أعمال النجمة إسعاد يونس مشاركتها في مسلسل "كامل العدد 1" خلال السباق الرمضاني الماضي. والذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركت في بطولته عدة فئات عمرية مختلفة من الشباب.

الفنانة إيمان يوسف

إيمان يوسف ممثلة ومذيعة مصرية قامت بتقديم برامج علي القنوات المصرية مثل النهار و الفضائية المصرية. من مواليد محافظة القاهرة حاصلة على بكالوريوس هندسة معمارية "جامعة عين شمس"، حاصلة على دبلومة في الإعلام "أكاديمية دهب". كما حصلت على ورش عمل مكثفة في التمثيل والإعلام مع الدكتور محمد عبدالهادي، بدأت العمل بمجال الهندسة والتشييد. ثم اتجهت إلى العمل الإعلامي التلفزيوني، والتحقت بأكاديمية دهب والحصول على دبلومة متخصصة فى الإعلام ومنها إلى التليفزيون المصري كمذيعة على القناة الثانية، وبعض القنوات الفضائية وشاركت في برامج عديدة. منها: الزفة 3، اديني عقلك ولمدة موسمين ومن المسلسلات لما كنا صغيرين وسوبر ميرو وغيرها. كما حصلت على لقب وصيفة ثالثة في مسابقة ملكة جمال العرب "مصر"، شاركت في مسرحية "في انتظار عطية" على مسرح الهناجر.
تم نسخ الرابط