السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حورية فرغلي تتألق في أول أيام تصوير "المدرسة"

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تألقت النجمة حورية فرغلي في أول أيام تصوير فيلم "المدرسة"، وانطلق بالديكور الأول الداخلى في إحدى الإستديوهات الرئيسية داخل محافظة الجيزة، ويتم استئناف باقى تصوير أيام العمل على قدم وساق وذلك على مدار فترات متقاربة بينهما، نظراً إلى التنقل فى العديد من اللوكيشنات الداخلية والخارجية فى أماكن تصوير مختلفة.

ويشار إلى أن أولى مشاهد تصوير العمل جمعت كل من: حورية فرغلي، وطارق النهري، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، ومجموعة من الوجوه الصاعدة وعلى رأسهم ميدو فايد وآخرين.

كشفت حورية أنها تسعى من خلال فيلم "المدرسة" إلى توصيل رسالة فنية هدفها تعزيز القيم والمبادئ داخل قلوب الجماهير، في إطار العادات والتقاليد المصرية.

وأضافت أن منتج العمل وفر في لوكيشن التصوير كافة الإجراءات الاحترازية، واتباع الإجراءات الوقائية اللازمة لجميع فريق العمل للمرور بسلام، مما يساعد ذلك على الاستقرار والراحة النفسية لكي يخرج العمل فى أفضل صورة لتليق بالجمهور المصرى العريق.

فيلم "المدرسة"

تدور أحداث فيلم "المدرسة" فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر أن فيلم "المدرسة" وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم: حورية فرغلي، وإيساف، وطارق النهري، وأحمد عبد الله محمود، ونور الكاديكي، ومحمود فارس، وصبري عبد المنعم، ومحمد حمزة ومجموعة من الوجوه الشابة منهم: مودي ساري، ومايا محمد، وياسمين عبد الحليم، وميدو فايد، وغفران ممدوح، قصه: محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة، وسيناريو وحوار محمد شعبان، وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحدينى، إنتاج مشترك بين شركتى: سارى ستارز ووايت للإنتاج الفني.

تم نسخ الرابط