السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بإطلالة مميزة.. ابنه محمد هنيدي تخطف الأنظار في خطوبتها

محمد هنيدى وابنته
محمد هنيدى وابنته

خطفت فريدة ابنه الفنان محمد هنيدى الأنظار بإطلالة مميزة في حفل خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، واقتصر الحفل على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، إذ كانت مرتدية الفستان الأبيض والطرحة البيضاء وعلامات السعادة والفرحة تسيطر عليها. 

وظهرت ابنة محمد هنيدى وهى ترتدى فستانا أبيض بسيط مع خطيبها وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الحفل، حيث جاءت التعليقات كالتالي: 

«ماشاء الله جميلة» وأيضا: «ألف مبروك ليكم»، ورغم ذلك إلا أن تفاجئ البعض بحفل خطوبتها لتأتي التعليقات كالتالي: «هي كبرت أمتى.. ماشاء الله جميلة»، وغيرها من التعليقات.

ونستعرض في هذا التقرير معلومات عن فريدة بعد حفل خطوبتها:

 

- تبلغ من العمر 22 عاما.

- تخرجت في الثانوية العامة عام 2020 واحتفل بها والدها.

- تدرس في الجامعة الأمريكية.

- شاركت والدها في إنتاج فيلم نبيل الجميل.

علاقة محمد هنيدي وأولاده

تجمع علاقة قوية الفنان محمد هنيدي بأولاده فريدة وفاطمة وأحمد، وتحدث عنهم في الكثير من اللقاءات التلفزيونية، قائلا أنه الأب الحازم الضاحك، أي أن رغم أنه يداعبهم ويعاملهم بلطف دائما، إلا أنه لا يتهاون في المواقف التي تحتاج الحزم: «هما أجمل ما في حياتي، والذخيرة اللي حسيتها جنبي في كل أوقاتي، ومراتي تعبت معانا، وكان رزقهم واسع الحمد لله، بتمنى كل واحد فيهم يحقق حلمه، لأنهم شبهي وكل حياتي، حتى في الملامح، دايمًا الناس بتقول إنهم جزء مني، وببقى سعيد دايمًا وهما موجودين».

محمد هنيدى مع أحمد وعمرو سعد 

يحل اليوم الفنان محمد هنيدي ضيفا على برنامج “بيت السعد” الذى يقدمه كل من أحمد وعمرو سعد ويتحدث هنيدي فيه عن مشواره الفنى ورحلته مع السينما.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC 1 برومو الحلقة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: لا تفوتوا متابعة الحلقة الثالثة اليوم على الشاشة بيت السعد مع أحمد وعمرو سعد وضيفهم ملك الكوميديا محمد هنيدي، مع أحمد وعمرو سعد مع النجم محمد هنيدي في تمام 11 مساءً بتوقيت السعودية.

تصدَّر برنامج “بيت السعد” التريند على منصة X وفيس بوك فى السعودية ومصر وعالمياً بعد عرض أولى حلقاته والتى استضاف فيها المطربة إليسا.

وحقق البرنامج الذى يقدمه النجمين أحمد وعمرو سعد شعبيه كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعى بالتزامن مع عرض الحلقتين الأولى والثانية التى تم عرضها مساء أمس على شاشة MBC 1.

ومن المقرّر إعادة عرض الحلقة الأولى  يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة .

تم نسخ الرابط