السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"سوسن بدر" تكشف أسرار مُثيرة في Sold Out مع "محمود سعد"

سوسن بدر
سوسن بدر

حلّت الفنانة "سوسن بدر" ضيفة على برنامج "Sold Out" الذي يُعرض على قناة CBC، ويقدمه الإعلامي "محمود سعد"، خلال الحلقة فتحت قلبها وكشفت عن جوانب عديدة من حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها العميقة بأحفادها وابنتها ياسمين، إلى جانب ذكرياتها مع عمالقة نجوم الفن، أبرزهم: عادل إمام، نور الشريف، رجاء الجداوي، كاشفة عن تفاصيل مرحلة حبها الأول مع ابن الجيران.

فيما يتعلق بأسرتها، أشارت "سوسن بدر" إلى أهمية عائلتها في حياتها، قائلة: "أعز الولد ولد الولد، والآن أعيش أجمل أيامي مع أحفادي وابنتي ياسمين، التي غير وجودها حياتي، ولم أكن متفرغة لها بالكامل في طفولتها، ووالدتي من تولت تربيتها"، موضحة أنها لم تعد إلى التمثيل إلا بعد أن اطمأنت على حالة ابنتها.

وتحدثت "سوسن بدر" عن إصابة والدتها بمرض الزهايمر، حيث تولت ابنتها ياسمين رعاية والدتها خلال تلك الفترة الصعبة، مُشيرة إلى أن هذه التجربة أثّرت فيها بشكل كبير وألهمتها لأداء دور مشابه في مسلسل "طريقي"، واستأذنت المخرج والمؤلف لأداء بعض المشاهد وفقًا لتجربتها الشخصية.

وفي سياق البرنامج، سردت "سوسن بدر" قصة حبها الأول وكيف أنها تعلقت في شبابها بـ ابن الجيران، وكيف عادت هذه الذكريات لتجتمع بهذا الشخص بعد سنوات.

وفيما يتعلق بعالم الفن، لم تبخل سوسن بدر بالثناء على الفنانين الكبار مثل نور الشريف وعادل إمام.

وصفت الأول بأنه كان مصدر إلهام لها ودائمًا كان يشجعها على القراءة، بينما أشارت إلى أن الزعيم يعتقد أن الثقافة تعزز موهبة الفنان وتجعله يتألق بشكل أكبر في عالم الفن.

أخر أعمال سوسن بدر

يذكر أن أخر أعمال سوسن بدر الجزء الثاني من الفيلم الوثائقي "أم الدنيا".

ويأتي هذا الجزء تحت شعار "إحنا مين؟"، ليُسافر بنا عبر رحلة عبر الزمن، يكشف لنا فيها المزيد من أسرار وحكايات الحضارات العريقة التي تعاقبت على أرض مصر العريقة.

ينطلق "أم الدنيا: إحنا مين؟" من العصور الفرعونية العظيمة، ليكشف لنا أسرار بناة الأهرامات وتاريخ الفراعنة وملوكهم، ثم يمضي بنا عبر العصور الإسلامية والقبطية، مُسلطًا الضوء على أهمّ الأحداث والشخصيات التي صاغت تاريخ مصر خلال تلك الحقبة.

ووصولاً إلى العصر الحديث، يُقدم لنا المسلسل نظرة شاملة على أهمّ التطورات والتحولات التي شهدتها مصر على مختلف الأصعدة، الاجتماعية والسياسية والثقافية.

يُعد "أم الدنيا" من أضخم الأعمال الوثائقية التي تم إنتاجها في الوطن العربي، حيث يمزج بين الدراما والواقعية، ويعتمد على أحدث تقنيات التصوير والمؤثرات البصرية، ليُقدم لنا تجربة مشاهدة استثنائية وفريدة من نوعها.

تم نسخ الرابط