الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سرٌّ مذهل يكشفه “صلاح عبد الله” عن “عسكر في المعسكر”

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

كشف النجم الكبير “صلاح عبد الله” خباياً جديدة ومشوّقة حول مشهد مؤثر من فيلمه السينمائي الشهير الذي جذب أنظار الجماهير قبل 21 عاماً، ويحمل اسم "عسكر في المعسكر"، خلال لقائه في برنامج "ضيفي" الذي يُذاع عبر قناة “الشرق للأخبار”، ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، وذلك بمشاركة “محمد هنيدي” إلى جانب الفنان “صلاح عبد الله”، حيث سرد كواليس إحدى المشاهد الشهيرة في الفيلم الذي جسد فيه شخصية “حسن كولونيا” في مواجهة “محمد هنيدي” بدور “خضر” ويسأله عن أهله ويتبين أنهم تعرضوا جميعهم لحوادث وماتوا.

ومن جانبه، صرح “صلاح عبد الله” أن هذا المشهد المؤثر لم يكن مكتوباً مسبقاً، قائلاً: “المشهد اللي مكتسح السوشيال ميديا دا ارتجلناه يوم التصوير، هو كان مكتوب على صغير، قعدنا احنا الأربعة أنا ومحمد هنيدي والمؤلف أحمد عبد الله والمخرج محمد ياسين عايزين نفتح في الموضوع”، مُضيفًا: “بدأ إن "حسن كولونيا" عايز يطمن على أهل البلد بعد المصايب اللي حصلت لهم وبدأنا نصنع المشهد مع بعض”.

يجمع فيلم "عسكر في المعسكر" بين نخبة من نجوم السينما المصرية، مثل: محمد هنيدي، صلاح عبد الله، ماجد الكدواني، لقاء الخميسي، حسن حسني، والسيناريو تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج محمد ياسين.

مسلسل "تيتا زوزو"

وعلى الجانب الآخر، يتألق “صلاح عبد الله” في مسلسل "تيتا زوزو"، بجانب الفنانة القديرة “إسعاد يونس” وعدد آخر من الفنانين، أبرزهم: محمد كيلاني، ندى موسى، إسلام إبراهيم، والعمل تأليف محمد عبد العزيز، ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث مسلسل "تيتا زوزو" حول دكتورة “اعتزاز عبد المقصود”، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال، وبعتبرها أحفادها مثلهم الأعلى، عندما يواجهون مشاكل يأتون إليها طلبًا للمساعدة وكانت تحاول دائمًا أن تكون قريبة منهم، وتحب يفعلونه وتحاول تعلمه، لكن "اعتزاز" كانت تتصادم دائمًا مع أبنائها لأنهم يرونها تربي أحفادها بأسلوب غير مناسب للعصر الحالي، وفي كل حلقة تحاول "اعتزاز" حل مشكلة لأحد أحفادها.

مسلسل "عتبات البهجة"

وشارك أيضا صلاح عبد الله في بطولة مسلسل "عتبات البهجة"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2024.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب صلاح عبد الله  كل من يحيى الفخراني جومانا مراد، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي.

والمسلسل معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل.

مسلسل "عتبات البهجة" مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وهو مكون من 15 حلقة.

يُجسد يحيى الفخراني في المسلسل شخصية "بهجت الأنصاري" رجل عجوز كان يعمل وكيلاً لوزارة الصناعة قبل أن يُحال إلى المعاش.

يواجه بهجت الوحدة بعد وفاة زوجته، بينما ينشغل أبناؤه بحياتهم الخاصة ولا يهتمون به.

يُناقش المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية، منها فجوة التواصل بين الأجيال في عصر التكنولوجيا الحديثة.

حيث يواجه بهجت صعوبة في التواصل مع أبنائه، بينما يرتبط بعلاقة قوية مع أحفاده.

تُترجم العلاقة القوية بين بهجت وأحفاده إلى برنامج على منصات التواصل الاجتماعي "سوشيال ميديا" يُسمى "عتبات البهجة".
 

تم نسخ الرابط