الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

مرموش وعبدالمنعم على موعد مع كبرى المواجهات في الدوريات الأوروبية

عمر مرموش
عمر مرموش

يواجه كلاً من عمر مرموش ومحمد عبدالمنعم مباريات قوية ومنتظرة اليوم مع فرقهم سواء كان في الدوري الفرنسي أو الدوري الألماني.

ويلتقي المهاجم المصري عمر مرموش مع فريقه " فرانكفورت" فريق بايرن ميونخ في تمام السادسة والنصف في الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني، حيث يقام اللقاء على ملعب دوتش بانك بارك الذي سيكون ممتلئ بالجماهير المساندة لفريقها لتحقيق الفوز على الكبير البافاري.

وتأتي أهمية هذا اللقاء من المنافسة الشرسة بين الفريقين على صدارة الدوري الألماني، حيث يقبع رفاق عمر مرموش في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 5 مباريات خلف المتصدر بايرن ميونخ بنقطة واحدة فقط.

مما يزيد من دوافع فرانكفورت لاقتناص الصدارة في حالة المكسب وتحقيق الثلاث مقاط معولاً على نجم الفريق الأول عمر مرموش صاحب البداية القوية حتى الآن في الدوري الألماني والدوري الأوروبي الذي يشارك فيه الفريق هذا الموسم.

صراع الهداف بين هاري كين وعمر مرموش

يحتل لاعبنا المصري عمر مرموش صدارة ترتيب هدافين الدوري الألماني إلى الآن، حيث استطاع تسجيل 6 أهداف في 5 مباريات منحت له التفوق على واحد من أفضل المهاجمين في العالم حاليا الإنجليزي هاري كين الذي سجل 5 أهداف.

ويدخل عمر مرموش اللقاء بهدف استمرار التألق والحفاظ على صدارة الهدافين ومن جانب آخر مساعدة فريقه على الفوز واعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري ولما لا المحافظة عليها وتحقيق إنجاز في نهاية الموسم في حالة تحقيق لقب الدوري.

مواجهة مرتقبة بين نيس وباريس سان جيرمان

ويلتقي اليوم رفاق محمد عبدالمنعم على ملعبهم "أليانز ريفييرا" باريس سان جيرمان في تمام الساعة 9.45 مساءاً،  في قمة الجولة في الدوري الفرنسي.

ويأمل محمد عبدالمنعم أن يشارك بشكل أساسي في المباراة لاسيما أن المتابعة ستكون قوية لأن الأمر يتعلق برغبة باريس في العودة لصدارة الدوري حتى ولو بفارق الأهداف ولم يتحقق ذلك إلا بتحقيق الفوز.

ويريد محمد عبدالمنعم مساعدة فريقه في تحسين مركزهم في الدوري، حيث يحتل نيس المركز التاسع برصيد 8 نقاط من 6 مباريات خاصة بعد الخسائر الأخيرة التي مر بها الفريق سواء في الدوري المحلي أو الدوري الأوروبي.

تم نسخ الرابط