الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"أسماء جلال" تتألّق في عالم السينما والدراما

أسماء جلال
أسماء جلال

تشهد الساحة الفنية حاليًا تألقًا استثنائيًا للفنانة "أسماء جلال"، حيث ترتبط بأعمال سينمائية ودرامية تعكس تنوع واسع في مجالها الفني.

فيلم "هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة"

تعاقدت "أسماء" مؤخرًا على فيلم يحمل عنوان "هيبتا 2 - المناظرة الأخيرة"، حيث تجسد شخصية تعيش قصة حب إلى جانب الفنان "كريم فهمي"، في قالب اجتماعي رومانسي.

وشارك في بطولة الفيلم، كلاً من: كريم فهمي، مايان السيد، أسماء جلال، سلمى أبو ضيف، حسن مالك، منة شلبي، وقصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، ومن إخراج هادي الباجوري، وشاركت  فيه الكاتبة "نورهان أبو بكر".

فيلم "شمس الزناتي"

وتتألق "أسماء" أيضًا في فيلم "شمس الزناتي"، حيث تشارك البطولة النسائية أمام الفنان "محمد إمام" في إطار من الأكشن والتشويق.

في سياق الأحداث، يعود "محمد إمام" بالزمن إلى الوراء لمدة 15 عاما، بهدف كشف تكوُّن شلة الزناتي التي ظهرت في فيلم عادل إمام عام 1991، حيث يُجسد "محمد إمام" شخصية شمس الزناتي.

فيلم "وفيها إيه يعني"

وعلى صعيدٍ آخر، تُجسّد "أسماء" شخصية ابنة الفنان الكبير "ماجد الكدواني" في فيلم "وفيها إيه يعني"، من بطولة "غادة عادل"، وتدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي كوميدي، حول "ماجد الكدواني" بدور "محاسب" متقاعد يدخل في قصة حب مع غادة عادل التي تُجسد شخصية "ربة منزل".

ويشارك في الفيلم نخبة من الفنانين، أبرزهم: غادة عادل، أسماء جلال، ميمي جمال، ماجد الكدواني، والعمل تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، ومن إخراج عمر رشدي.

فيلم " الفستان الأبيض"

وفيلم "الفستان الأبيض" بطولة "ياسمين رئيس" إلى جانب عدد آخر من الفنانين، منهم: "أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، وميمي جمال، والعمل تأليف وإخراج جيلان عوف، وتدور أحداثه ضمن إطار درامي رومانسي.

مسلسل "أشغال شقة"

وشاركت في بطولة مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في السباق الرمضاني السابق.

وأحداث المسلسل تدور حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين.

والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ومكون من 15 حلقة.

تم نسخ الرابط