الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ممثلين وممثلات خاضوا تجربة الغناء بنجاح.. آخرهم حسن الرداد ورانيا يوسف

حسن الرداد
حسن الرداد

رغم النجاح الباهر الذي حققه عدد من نجوم الفن في عالم التمثيل، إلا إنهم يقررون الخوض في عالم الغناء منهم من حقق حلم الطفولة ومنهم من يمتلك موهبة الغناء، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هؤلاء النجوم.

حسن الرداد

يعد  الممثل حسن الرداد  من أحدث من أنضموا لعالم الغناء الذي طرح عبر قناته بموقع يوتيوب أحدث أعماله الغنائية وهو فيديو كليب "أصيف"، بعد النجاح الباهر الذي حققه في عالم التمثيل، وأتت كلمات الأغنية معبرة عن حرارة الجو والرغبة في الذهاب إلى نزهة صيفية، والأغنية من كلمات وألحان صلاح دوشة، وتوزيع بيشو، وإخراج محمد سامي، وتم تصوير الأغنية في أجواء صيفية على الشاطئ.

كلمات أغنية حسن الرداد

هاخدك وأسافر ونقضيها دنجلة
مليش في الهلس ولا شغل الجلا جلا
لا العمى كله ولا نص العمى
مش فارق معايا أي حاجة غير بس إن أنا
أصيف أبلبط وأتأيف
حر قاسي على مراسي 
مش عايش مش راسي

 رانيا يوسف 

طرحت الفنانة رانيا يوسف أول أغانيها عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة «بعنوان ليك»، بعدما كشفت عن البرومو التشويقي لها منذ أيام، والأغنية من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، ومن إنتاج لايف ستايلز.

دنيا سمير غانم

بعد سلسلة من النجاحات ومسيرة فنية ذهبية حققتها الفنانة دنيا سميرغانم  ابنه الفنان الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيزفي عالم التمثيل، تقرر دنيا الخوض في عالم الغناء، حيث تم توقيع ألبومها الأول مع شركة «روزنامة» للإنتاج  الذي لاقى تفاعل من الجمهور،  من ألحان هشام جمال، والشاعر أمير طعيمة، ومهندسا الصوت محمد صقر وخالد سند، والموزع الموسيقي مادي.

يسرا

على الرغم من مسيرة طويلة مليئة بالنجاح والشهرة في عالم التمثيل إلا أن الفنانة يسرا خاضت تجربة الغناء بشكل احترافي من خلال ألبوم «حب» وضم الألبوم مجموعة من الأغاني منها جت الحرارة، و دانتيلا، و رانديفو، و الليلة هوليلة كما قامت بغناء فيديو كليب بالأشتراك مع أبو.

هبة مجدي

الفنانة هبة مجدي صاحبة المسيرة الحافلة التي أحبها الجمهور من أول ظهور لها بفوازير «عمو فؤاد» ثم نالت شهرتها الواسعة بعد خوضها العمل الدرامي «المميز العار» تقرر هبة الدخول في عالم الغناء الأمر الذي طالما حلمت به  من خلال طرحها أغنية «أسلوب حياة».

محمد رمضان

محمد رمضان فنان متمرس دخل عالم الفن وتقلد سلم النجاح حتي بلغ زروته وحقق شهرة واسعة خلال مسيرتة الفنية المستمرة حتى الآن، ولم يكتفي رمضان بالتمثيل وقرر الخوض في عالم الغناء والموسيقى.

وبمجرد طرح الألبومات الغنائية لاقت  رواج كبير بين رواد التواصل الاجتماعي وجمهوره، وانقسم نجوم الفن بين مؤيد ومعارض حول أغاني محمد رمضان إلا أنه لم يوقف مسيرته الغنائية خصوصًا بعد النجاحات التي حققتها البوماتة الغنائية.

تم نسخ الرابط