الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

عادل الفار يكشف تصريحات مؤثرة عن رحيل ابنه المفاجئ

عادل الفار
عادل الفار

كشف الفنان عادل الفار تصريحات صادمة حول وفاة ابنه الوحيد، وذلك أثناء حلوله ضيفًا في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز.

تحدث الفار معلقًا على وفاة ابنه: "ابني كان بياخد مني فلوس كتير، ودي الغلطة اللي وقعت فيها، وأنا في الوقت ده كنت بشتغل كتير ودايما مشغول عنه، واكتشفت في الآخر إنه بيتعاطى مخدرات، ودخلته 3 مصحات ولكن انتكس كتير لحد ما اتوفى".

وكان قد كشف عادل الفار عن حزنه الشديد لعدم سؤال الناس عنه خلال إصابته بڤيروس سي، وذلك مسبقًا في برنامج "واحد من الناس"، قال معلقًا : "ابني كتب وقتها ادعوا لأبي بالشفاء، ولكن بعدها بعام توفي ابني شادي، وكنتُ في صدمة كبيرة، وابني كان مريضا وذهبت به إلى المستشفي، وكنت زعلان منه لأنه كان يدخن ولا يسمع الكلام، واتصدمت بخبر وفاته ثاني يوم ولم يمكث بالمستشفي سوي يوم واحد، وبكيت بشدة عندما رأيته متوفيًا ولم أودعه، وهو ابني الوحيد".

اختتم عادل الفار حديثه قائلاً : "ابني ارتاح من الألم، وللأسف كان مدمن مخدرات، وندمت إني أعلنت كده، ولم أكن أستطيع أن أسيطر عليه، وحاليا أدعو له بالرحمة، وأسرتي زعلت لما قلت إنه كان مدمن، ولكنهم تفهموا الأمر، لأني كنت مصدوم ولا أشعر بنفسي، وكانت أزمة كبيرة لأنه تم القبض عليه وهو في سن 35 سنة ولكنه توفي".

أخر أعمال عادل الفار

يذكر أن أخر أعمال الفنان عادل الفار مسلسل "الفتوة" الذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات وهم: ياسر جلال وأحمد صلاح حسنى ومى عمر ونجلاء بدر ورياض الخولى وأحمد خليل وهنادى مهنى

بإضافة إلى أحمد خالد صالح وليلى أحمد زاهر ومها نصار وأحمد جمال سعيد وعايدة رياض ومجدى فكرى وعهدى صادق وغفران محمد وعزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل "الفتوة"

وأحداث المسلسل تدور في أحدي الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، حيث يتحملون مسئولية الأهالي وينظمون شؤونهم.

تم نسخ الرابط