الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"مي كساب" تكشف حقيقة مشاركتها في "العتاولة 2".. وتشوق جمهورها بتفاصيل جديدة

مي كساب
مي كساب

كشفت الفنانة "مي كساب" في لقاء تلفزيوني على هامش تكريمها في ملتقى "نجم العرب"، حقيقة مشاركتها في مسلسل "العتاولة 2"، والمفترض عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

خلال لقاء مع "عرب وود"، حسمت الفنان "مي كساب" الجدل حول مشاركتها في مسلسل "العتاولة"، بقولها: "عشان نقفل كلام في الموضوع دا نهائي.. أنا متفقة مع المخرج أحمد خالد موسى من آخر أسبوع في تصوير العتاولة 1 أني مش هبقي موجودة في الجزء التاني".

وعن شخصية "عائشة" التي جسدتها في المسلسل، قالت "مي": "أنا شايفة أني خلاص قدمت كل حاجة في شخصية عائشة، وأنا كممثلة عملت كل ألوان التمثيل واستخدمتها في الشخصية، فمفيش أي حاجة تانية جديدة ممكن أقدر أقدمها في الشخصية تاني في المسلسل".

يُذكر أن الفنانة "مي كساب" قد أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية، دون توضيح أي تفاصيل، وتُعد هي الجراحة الثانية بعد الكشف سابقًا عن خضوعها لجراحة تكميم المعدة لاستعادة جمالها رشاقتها.

وشاركت "مي كساب" صورةً لها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وظهرت في الصورة بملابس التجهيز لدخول غرفة العمليات، وارفقت الصورة بتعليق، كاتبة: "عملية بسيطة كده الحمد الله.. ادعولي".

أخر أعمال مي كساب

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة "مي كساب" كانت أغنية بعنوان "قطة"، والتي شاركها في تصوير الكليب الممثل "مؤمن نور"، وحققت الأغنية شهرة كبيرة فور إصدارها، حيث احتل اسم "مي كساب" محركات بحث جوجل، وذلك بعد تداول جمهورها مقاطع من الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أغنية "قطة" كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل، والكليب من إخراج رامي عادل، وبذلت "مي كساب" جهودًا كبيرة في الترويج لأغنية "قطة" قبل أيام من صدورها، مما جعل الجمهور يترقب إصدارها.

على صعيد آخر، شاركت ""مي كساب" تكشف حقيقة مشاركتها في "العتاولة 2".. وتشوق جمهورها بتفاصيل جديدة" في المسلسل التلفزيوني "العتاولة"، خلال شهر رمضان لعام 2024، حيث كانت ضمن أبطال العمل إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم وهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، وعدد من النجوم الآخرين. كما ظهرت كضيفة شرف في حلقتين من مسلسل "أشغال شقة" بطولة كل من: هشام ماجد وأسماء جلال.

تم نسخ الرابط