الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

موعد مباراة الأهلي وفاب الكاميروني فى ربع نهائي بطولة أفريقيا لليد

الأهلي لكرة اليد
الأهلي لكرة اليد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة ستيفان مادسن، مواجهة قوية اليوم الأربعاء أمام فاب الكاميروني، في ربع نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد التي تستضيفها مدينة العيون بالمغرب خلال الفترة من 10 وحتى 19 أكتوبر المقبل، المقامة حاليا في المغرب بمشاركة عدد كبير من فرق القارة السمراء.

موعد مباراة اليوم بين الأهلي وفاب الكاميروني :

ومن المقرر ان تنطلق مباراة الأهلي وفاب الكاميروني في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتقام اليوم المواجهات التالية:

منتدى درب سلطان × وداد سمارة

الزمالك × أدجيدبا

إيتوال دي كونغو × فلاورز

اخر مواجهات الفريقين:

وحقق الأهلي انتصارين على فريق فاب الكاميروني في اخر مواجهات بينهم بنتيجه بنتيجة 33_ 18 في مباراة بطوله أفريقيا للأندية، وانتصار أخرى بنتيجة 38_ 20 فى كأس أفريقيا للأندية.

الانتقادات تحاصر قائمة الأمين :

وعلى جانب آخر، بدأ محمد الأمين رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد كرة اليد، في تشكيل قائمته الخاصة استعدادا لخوض انتخابات الاتحاد المقبلة، وذلك للاستمرار في رئاسة الاتحاد لدورة انتخابية جديدة تنتهي بختام المشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028.

وأن قائمة محمد الأمين تضم مؤمن صفا في منصب أمين الصندوق ونبيل خشبة في منصب نائب الرئيس، بالإضافة لعدد من المرشحين على منصب العضوية.

ويواجه محمد الأمين عدد من الانتقادات والاتهامات بالعمل على تشكيل قائمة تتوافق مع رغبة حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، دون النظر للاستعانة بالكفاءات التي تضمها لجنته المؤقتة حاليا، والتي كان لها الفضل في إنجاز العديد من الملفات الهامة.

ومن المقرر أن يعلن محمد الأمين عن قائمته الانتخابية خلال الأيام المقبلة، وتضم عدد من الشخصيات التي تواجدت في مجلس الإدارة السابق برئاسة المهندس هشام نصر، وتم إقالته بقرار من حسن مصطفى.

ويواجه الأهلي والزمالك تحديات مختلفة فى بطولة أفريقيا لأندية كرة اليد بالمغرب، والتى تقام فى الفترة من 10 حتى 19 أكتوبر الجارى، ويطمح القطبان لحصد لقب البطولة بطموحات مختلفة، حيث يطمح الأهلي للاحتفاظ باللقب بينما يسعى الزمالك لاستعادة بريقه واعتلاء العرش الأفريقى.

الزمالك يبحث عن استعادة بريقه ويتسلح بالمدرب الإسبانى و كاتونجا

ويسعى فريق يد الزمالك لاستعادة بريقه فى بداية الموسم، فى ظل الدعم بجهاز فنى جديد بقيادة مدير فنى إسبانى، وإبرام صفقات جديدة، فضلا عن استعادة كريم هنداوى "كاتونجا" من أجل مصالحة الجماهير بعد خسارة جميع البطولات الموسم الماضى.

ويواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره المنتدى المغربى فى السابعة مساء الإثنين فى ختام مواجهاته بالدور الأول ببطولة أفريقيا للأندية بالمغرب، بعدما نجح فى تحقيق الفوز بضربة البداية على بطل إثيوبيا بنتيجة 50-16 قبل الفوز على الصداقة الكاميرونى 30-14.

وتضم قائمة الزمالك المشاركة في البطولة كلا من: 

"أحمد الأحمر، كريم هنداوي، محمود خليل (فلفل)، يوسف ناجي، أكرم يسري، بلال أحمد،أحمد حسام، عمر الفولي، زياد حشاد، عمر الوكيل (بكار)، أحمد سامح، مازن رضا، شادي خليل، محمد طارق، يوسف عزو، عمر بيبو، يوسف بن معرف".

تم نسخ الرابط