السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محمد عبد الرحمن يشارك متابعيه أول صورة له من مسلسله الجديد "كشف مستعجل"

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

كتبت - رانيا أبو خديجة

شارك الفنان محمد عبد الرحمن جمهوره أول صورة من مسلسل "كشف مستعجل" عبر حسابه فيس بوك والتي تجمعه بالنجم مصطفى خاطر، وذلك استعدادًا لإطلاقه خلال شهر رمضان 2023.

ويعد مسلسل "كشف مستعجل" من المسلسلات التي تحمل 15 حلقة ومن المقرر إطلاقه على منصة شاهد Watch It، وتدور أحداثه في عالم الجريمة في إطار كوميدي.

ويُشارك في بطولة المسلسل النجم محمد عبد الرحمن، والنجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، أشرف عبد الغفور، محمد لطفي، إلهام وجدي، ميمي جمال، ليلى عز العرب، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وفي سياق آخر انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه الجديد "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد عبد الرحمن النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

ويعد الفنان محمد عبد الرحمن، من أبرز نجوم الكوميديا في الوقت الحالي، منذ إنطلاقته بمسرح مصر وصولًا لأحدث أعماله الحالية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم لص بغداد، جمجوم وبمبم الخطة العايمة، والواد سيد الشحات وغيرها.

تم نسخ الرابط