السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

سيف زاهر: الأهلي خارج نطاق الخدمة.. وخطأ الشناوي لا يغتفر

images (7)
images (7)

كتب: أحمد سامي 

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عبر برنامجه ملعب on time على قناة أون تايم سبورت، عن نتيجة مباراة الأهلي وفريق الهلال السوداني، بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كان الفريق الأحمر قد سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف اليوم، أمام فريق الهلال السوداني في بداية مشواره بدور المجموعات الإفريقي. 

وقال سيف زاهر عبر برنامجه التليفزيوني: " الأهلي عمل واحدة من أسوأ مبارياته، الفريق بالكامل كان خارج نطاق الخدمة، وخطأ الشناوي لايغتفر". 

وأضاف "زاهر":" كل لاعبي الأهلي اليوم كانوا خارج التركيز، حسين الشحات لا يتعامل بحدية أمام المرمى ومحمد عبدالمنعم حجم عصبية كبيرة، حمدي فتحي اعترض كثيرًا على التحكيم".  

وأردف: " اللي شفناه خلال المباراة على مدار 90 دقيقة تحدثنا عنه، وكان هناك نرفزة ملعب غير راضي عنها من جانب محمد الشناوي والجهاز الطبي لنادي الهلال". 

موعد مباراة الأهلي المقبلة 

تغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان، للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري. 

ترتيب مجموعة الأهلي بعد السقوط أمام الهلال 

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا بدون نقاط خلف الهلال صاحب ال3 نقاط وصنداونز المتصدر برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق القطن الكاميروني في مؤخرة جدول المجموعة بدون نقاط أيضاً.

تم نسخ الرابط