السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد السقوط أمام الهلال.. أبرز الانتقادات التي انهالت على الأهلي من النجوم والنقاد بالأمس 

images (6)
images (6)

كتب-أحمد سامي 

سقط الفريق الأول بكرة القدم بالنادي الأهلي أمس أمام فريق الهلال السوداني بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهم على ستاد الهلال بالسودان، في بداية مشواره الإفريقي بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا. 

ويقع الفريق الأحمر في المجموعة الثانية بدوري المجموعات الإفريقي بجانب كلا من صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 

وانهالت الانتقادات من النجوم والنقاد عقب هزيمة المارد الأحمر والتي طالت اللاعبين ومدرب الفريق السويسري مارسيل كولر، بسبب الفرص الضائعة والأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبي الفريق. 

وقال الكابتن وائل جمعة نجم الأهلي السابق عن محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر:" الأهلي لازم يتعاقد مع حارس مرمى وحط عليها 3 خطوط، دي مش اول غلطة يغلطها الشناوي".

وقال سيف زاهر عبر برنامجه التليفزيوني على قناةأون تايم سبورت بالأمس: " الأهلي عمل واحدة من أسوأ مبارياته، الفريق بالكامل كان خارج نطاق الخدمة، وخطأ الشناوي لايغتفر". 

وأضاف "زاهر":" كل لاعبي الأهلي اليوم كانوا خارج التركيز، حسين الشحات لا يتعامل بحدية أمام المرمى ومحمد عبدالمنعم حجم عصبية كبيرة، حمدي فتحي اعترض كثيرًا على التحكيم".

وتحدث الكابتن طه إسماعيل عبر مداخلة هاتفيةمع الإعلامي سيف زاهر بالأمس: "في تفاصيل صغيرة أثرت في نتيجة المباراة، والأهلي لم يستغل الفرص التي أُتيحت له بالمباراة". 

وأضاف طه إسماعيل:" يوجد سوء تقدير من الشناوي بسبب الكرة التي سكنت مرماه بالهدف الوحيد لفريق الهلال، والشمس لها عامل على عدم تركيز الشناوي بكرة الهدف". 

وتابع : "الأهلي لايمتلك مهاجم يليق بطموحاته، الأهلي لعب أفضل كأس عالم البطولة الماضية، لكن للأسف أسوأ نتائج عملناها بسبب الفرص الضائعة من المهاجمين". 

وأردف إسماعيل:" أتعجب مين العين اللي جابت برونو سافيو إلى الأهلي، بدنياً واقع ولا يحافظ على كرته، والإدارة أخطأت بجلبها لبرونو للفريق".

وكتب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على صفحته الرسمية على "فيس بوك"في إشارة إلى مطالب جماهير الزمالك برحيله بسبب تدهور نتائج الفريق في الآونة الأخيرة :"بعد هزيمة فريق الأهلي أمام الهلال؛ في انتظار هاشتاج المتزملكين المرتزقة أرحل يامرتضى".

موعد المباراة القادمة للأهلي في بطولة الدوري 

يستعد النادي الأهلي في المباراة القادمة لمواجهة فريق أسوان يوم الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري على ملعب أسوان الرياضي ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري. 

ترتيب الأهلي في بطولة الدوري المصري 

يحتل المارد الأحمر صدارة جدول الترتيب المصري برصيد 37 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف نادي بيراميدز، مع وجود 3 مباريات مؤجلة لصالح الأهلي بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية والتي حقق فيها المركز الرابع.

تم نسخ الرابط