السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"نحن زملاء".. تصريحات وليد سليمان عن أزمته السابقة مع نجم الزمالك

images (27)
images (27)

كتب- أحمد سامي 

عاد المارد الأحمر إلى نغمة الانتصارات، بعد تعثره في 3 مباريات متتالية أمام ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية، قبل أن يسقط أمام فريق الهلال السوداني بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على فريق أسوان بالأمس بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري

تحدث الكابتن وليد سليمان، نجم النادي الأهلي السابق والمعتزل حديثاً، عن أزمته الماضية مع لاعب فريق الزمالك أمام عاشور والمحترف حالياً في صفوف ميرتيلاند الدنماركي، وعن مقارنة الجيل الذهبي للقلعة الحمراء بالجيل الحالي.

قال "سليمان" عبر تصريحات إعلامية على قناة "Dmc": "ما حدث مع إمام عاشور مجرد موقف وانتهى وفي النهاية نحن زملاء في كرة القدم وإخوة ونتقابل في منتخب مصر".

أضاف: " المقارنة بين الجيل الحالي والجيل الذهبي ظالمة، لأن الجيل الذهبي لن يتكرر وتعلمت منه الكثير وتشرفت باللعب معه، وهناك فروق في كل شيء".

أكمل: " حاليا لو أن هناك مباراة بين الأهلي والزمالك وعلى سبيل المثال حقق الأهلي الفوز وأراد لاعب من الزمالك التقرب من أحد لاعبي الأهلي ستجد الجماهير يلومونه والعكس أيضا".

انهى: " وسائل التواصل الاجتماعي تشكل ضغوطات كبيرة على الجيل الحالي، لأنك مهما حاولت أن تحصل فقط على الأشياء الجيدة في النهاية ستواجه الانتقادات والهجوم".

موعد مباراة الأهلي القادمة

يستعد الشياطين الحمر، لخوض مباراة هامة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الموافق 25 من فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تم نسخ الرابط