الأربعاء 16 أكتوبر 2024 الموافق 13 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ضبط طن ونصف دقيق وأرز مجهول المصدر قبل بيعه في السوق السوداء بالمنوفية 

IMG_٢٠٢٣٠٢٢٣_١٤٥١٥٧
IMG_٢٠٢٣٠٢٢٣_١٤٥١٥٧

كتب- أحمد سامي 

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، عن ضبط طن ونصف دقيق فاخر وأرز حر بمركزي شبين الكوم والشهداء مجهولي المصدر، وعدم الإعلان عن الأسعار بقصد البيع بأزيد من السعر الرسمي، وتم التحفظ على5 شكائر دقيق بلدي مدعم بأحد المخابز البلدية بقويسنا لإعادة بيعه بالسوق السوداء بهدف التربح.

وأشار "المحافظ" إلى أن تلك الحملات قد أسفرت اليوم عن تحرير 216 محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، متنوع ما بين 87 مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و129محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، والبيع بأزيد من السعر الرسمي.

كما شدد "أبو ليمون"، على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع الإدارات التموينية، لمواصلة الجهود في تشديد الرقابة التموينية على الأسواق لضبط الأسعار، والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار حفاظاً على حقوق المواطنين ومنعهم من الاستغلال.

جديد بالذكر ناشد محافظ المنوفية جموع المواطنين من أبناء المحافظة بضرورة التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة في الإبلاغ عن محتكري السلع الغذائية و المتلاعبين بقوائم الأسعار ، مؤكدا بأن الدولة بكافة أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على إستقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظاً على حقوقهم.

تم نسخ الرابط