السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بيب جوارديولا: أشعر بالاحباط.. والجميع حذرني من هذا الأمر

images (46)
images (46)

كتب- أحمد سامي 

تحدث المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن احباطه بعد التعادل الأخير أمام فريق لايبزيج الألماني بذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، متطرقاً في حديثه عن الصعاب التي تواجهه كمدرب في "البريميرليج"

وقال "جوارديولا" خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء بورنموث ببطولة الدوري: "لدينا مران اليوم، أعتقد أن كيفن عاد للتدريبات، لا أظن ذلك بالنسبة لأيميريك".

وتابع: "جون ستونز سيشارك بصورة جزئية في تدريبات الفريق، وسنعرف الجديد في الساعات المقبلة، ربما سيلعب دي بروين، ولكن ثنائي الدفاع لا أعتقد أنه سيكون متاحا".

وأكمل: "بورنموث لديه مدرب جديد في وقت قصير وفاز أمام ولفرهامبتون، إنه فريق جيد ويسير بشكل جيد".

وتابع: "هذا خطأنا وليس خطأ إرلينج، لقد كان رائعا طوال الموسم، الأمر ليس رقميا ولست بحاجة للإحصائيات، فحين أنتهي من مباراة أعرف ما إن كان مشاركا بما فيه الكفاية أو لا بعد ثانية واحدة".

وأوضح: "هل يجب أن نشركه أكثر في نقل الكرة؟ بالطبع، هذا يعتمد علينا وليس عليه، إنه يتحرك جيدا ونحن بحاجة للنظر إليه أكثر".

وأنهى: "حين أتيت إلى هنا حذرني الجميع أن الأمور ليست مثل إسبانيا أو ألمانيا، مرحبا بك في المملكة المتحدة، للأسف كان السباق بين حصانين أيضا، ولكن الآن هناك المزيد".

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بالدوري

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بورنموث غداً السبت الموافق 25 من فبراير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نسخ الرابط