السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تعرف على كلمات أغنية ما عرفتك لـ أصالة نصري

IMG-20230301-WA0174
IMG-20230301-WA0174

كتبت- هيام علي

طرحت المطربة السورية أصالة نصري، أحدث أغانيها "ما عرفتك"، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا بموقع الفيديوهات يوتيوب، وعدد من الرقمية للموسيقى.

وتعتبر أغنية "ما عرفتك" للفنانة أصالة، من كلمات المـــزن، ومن ألحان فايز السعيد، ومن توزيع نور هاشم، وتريات هيثم سعدون، ومن إنتاج الخوار للإنتاج الفني.

ومن كلمات أغنية "ما عرفتك"

"ما عرفتك يا غرامي ما هو أنت اللي عشقته.. حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه.. نظرتك، قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته.. كــن روحـــك عافـــت أيـام السنين العاطفية.. كل جـرحٍ بي زفرتـه.. كلّ حــبٍ لك شهـقته.. كل درب لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه.. ما بقى بحـر من بحـوري لوصلك ما غـرقته.. مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه.. آه يا حــلم حطبته في حــــناياي.. وحــرقته.. آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الأبجـــدية.. كان قلبك ما يبيني قــول يا أغلى من صدقته.. كان عـينك ما تبيني قـول.. لا تكـذب عـــليه.. يوم قلبي جا لقلبك.. جـيت ويّــاه.. وسبقته.. يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح أغــلى البرية.. ما بقى بي إلاّ أنت.. وكل شي مني ســرقته.. خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسية.. ما هــو أنت اللي تعلـق في حناياي وعشقته".

آخر أعمال المطربة أصالة

وفي سياق آخر، طرحت الفنانة أصالة نصري مؤخرا، فيديو كليب "سيد الغرام"، عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب، وذلك بالتعاون مع المطربة أسماء لمنور.

تم نسخ الرابط