السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

السيسي يوجه الحكومة بدراسة الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية

299||IMG_٢٠٢٣٠٣٢٧_٢٣٠٨٤٤
299||IMG_٢٠٢٣٠٣٢٧_٢٣٠٨٤٤

كتبت - مي علوش 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، إنه تابع باهتمام جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني بالأمس.

وأكد الرئيس على أنه يثمن العمل المستمر من أبناء مصر المخلصين الذين يسعون نحو الحوار والنقاش من أجل مصرنا العزيزة. 

وأضاف الرئيس السيسي عبر صحفته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنني أؤكد على الأخذ بالاعتبار ما تم مناقشته في جلسة أمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الانتخابية، ووجهت الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وآلياته التنفيذية.

وفي سياق منفصل افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي،أول أيام رمضان المبارك، مركز مصر الثقافي الإسلامى بالعاصمة الإدارية بحضور شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وعدد كبير من رجال الدولة.

والجدير ذكره يعد مركز مصر الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة إنجازًا كبيرًا ومن أهم المشروعات التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة، وتم إنشاء المركز الثقافي الإسلامي بأحدث الإمكانيات العالمية ليكون مركزا بمستوى عالمي يهدف إلى النمو الفكري والثقافي والديني والإجتماعي، فيعد هذا المركز من المراكز الثقافية الهامة في مصر وأفريقيا أيضًا

تم نسخ الرابط