السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

"الداخلية" تعلن خطة تأمين احتفالات عيد الفطر والتصدي لكل ما يمس أمن وسلامة الوطن

C6C9B5E3-EFBE-4CF4-9DB5-60AB6CFBAF15
C6C9B5E3-EFBE-4CF4-9DB5-60AB6CFBAF15

كتبت-زينب سعيد

اجتمع اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية، بمقر مركز المعلومات وإدارة الأزمات، لاستعراض محاور الخطط الأمنية خلال المرحلة الحالية وما تحققه فى شأن حماية أمن وسلامة المواطنين.

وقدم وزير الداخلية التهنئة لجميع أعضاء هيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، وأعرب عن تقديره للجهد المبذول من قبل رجال الشرطة.

وأشار إلى حالة الاستقرار الأمنى على كافة الأصعدة رغم التحديات الناجمة عن المتغيرات التى تشهدها الساحتين الإقليمية والدولية.

وتابع توفيق عبر (فيديو كونفرانس) مع القيادات الأمنية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، محاور خطط تأمين المواطنين خلال فترة العيد.

وتكثيف الجهود لمواجهة أية مظاهر للخروج على القانون بما يرسخ معطيات الأمن ودعائم الإستقرار بما يؤكد الوجه الحضارى للبلاد.

وشدد على ضرورة مواصلة اليقظة الأمنية والوقوف على مدى الاستعداد والانتشار الأمنى المكثف للقوات لتأمين كافة المنشآت الهامة والحيوية بالدولة.

وانتشار الدوريات الأمنية المتحركة، وعناصر الشرطة النسائية للمرور بشكل مستمر لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة.

ووجه توفيق بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق السريعة والمحاور، والربط الكامل بغرف العمليات وتفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية بين المحافظات.

كما أكد علي تكثيف تواجد سيارات الإغاثة المرورية على كافة الطرق لتقديم المساعدة للمواطنين وضبط المخالفات وتحقيق السيولة المرورية.

واختتم الاجتماع بالتأكيد علي مدى أهمية التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية وذلك بهدف المتابعة المستمرة لتنفيذ الخطط الأمنية.

وأكد علي التصدى الحاسم لكل ما يمس أمن وسلامة الوطن والمواطنين وفقاً للأطر القانونية، معرباً عن ثقته فى رجال الشرطة.

تم نسخ الرابط