السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مفاجأة كبرى.. بعد مغامرة قصيرة في باريس ميسي يكشف عن وجهته

D8791114-FF29-43B0-AF72-40349AFCC645
D8791114-FF29-43B0-AF72-40349AFCC645

كتبت: بسنت عصام

ميسي يصدم عشاق برشلونة وينضم رسميًا لنادٍ جديد

في مقابلة حديثة، صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره النهائي بشأن مستقبله، حيث أكد أنه ينتقل رسمياً إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، وأنه لن يعود إلى برشلونة مجدداً.

وجدير بالذكر أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان قد انتهى ولم يتم تجديده، مما أثار العديد من الشائعات حول وجهته القادمة.

ميسي ينهي الجدل ويكشف النقاب عن وجهته الجديدة

وبهذا الإعلان الرسمي، يتم وضع حد لكل هذه الشائعات ويتم تأكيد انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي.

إعلان ميسي الرسمي: "أنا الآن لاعب في...

أكد النجم الأرجنتيني، في مقابلة مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، أنه قرر الانتقال رسمياً إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث صرح قائلاً: "سأنتقل إلى إنتر ميامي، وتأكيد القرار بنسبة 100٪".

شروط ميسي للعودة إلى برشلونة: ما هي بعد رحيله؟

ورغم أن هذا القرار يعني أنه لن يتمكن من العودة لبرشلونة كلاعب، إلا أن ميسي لم يستبعد العودة إلى النادي في المستقبل، حتى لو كان بصفة غير لاعب، مؤكداً في المقابلة: "نعم، من الواضح أنني أود أن أكون قريباً من النادي".

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بأنه سيعيش في برشلونة، وهو الأمر الواضح جدًا بالنسبة له ولعائلته، حيث صرح في مقابلة مع وسائل الإعلام: "والأكثر من ذلك، سأعيش في برشلونة، إنه أحد الأشياء الواضحة جدًا بالنسبة لي ولزوجتي وأولادي".

وعن إمكانية العودة إلى برشلونة كمساهم في النادي، صرح ميسي: "آمل، لا أعرف في أي لحظة أو ماذا أو متى ولكن آمل يومًا ما أن أساهم بشيء ما للنادي وأن أساعد لأنه ناد أحبه كما قلت دائمًا".

مضيفًا "أنا أقدر الحب الذي كان لدي من الناس خلال مسيرتي المهنية وأود أن أكون هناك مرة أخرى (في برشلونة)"، دون تحديد المنصب الذي يرغب في توليه.

ميسي يتحدث لأول مرة عن الاتهامات الزائفة التي واجهها في برشلونة

في تصريحاته الأخيرة، أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه كان يرغب حقًا في العودة إلى برشلونة، لكنه بعد تجربة ما عاشه من خروج قبل عامين، لم يرغب في أن يكون على نفس المنوال مرة أخرى، وأنه انتظر ليترك مستقبله في يد شخص آخر، وأنه أراد اتخاذ القرار بنفسه ولأجل عائلته.

وعلى الرغم من أنه سمع أن رابطة الليجا قد قبلت كل شيء وأن كل شيء على ما يرام بالنسبة له للعودة.

إلا أنه لم يرغب في المضي قدمًا في ذلك، ولا يتحمل أي مسؤولية تتعلق بذلك، حيث صرح قائلاً: "لا أتولى مسؤولية شيء يتعلق بكل ذلك، لقد كنت بالفعل اتهمت بالعديد من الأشياء التي لم تكن صحيحة في مسيرتي في برشلونة وكنت بالفعل متعبًا بعض الشيء، لم أرغب في المرور بكل ذلك".

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بأنه خشى أن يحدث ما حدث له قبل عامين حين اضطر للمغادرة من برشلونة.

وبالرغم من أنه سمع أن الليجا قد وافقت على عودته، إلا أنه لم يرغب في تكرار نفس الأمر، وأنه أراد أن يصنع القرار بنفسه ومع عائلته، ولذلك قرر الانتقال إلى باريس لفترة طويلة مع عائلته، حيث صرح قائلاً: "أردت أن أصنع بنفسي القرار وهذا هو السبب في أنني لم ألجأ إلى برشلونة على الرغم من أنني كنت سأحب ذلك، إلا أنني لم أستطع".

وأضاف ميسي أنه يريد إعادة اكتشاف نفسه والاستمتاع بالحياة مع عائلته، وأنه قرر عدم الاستسلام وانتظار ما سيحدث مع برشلونة، حيث صرح قائلاً: "أريد إعادة اكتشاف نفسي مع الاستمتاع، مع استمتاع عائلتي، وأولادي، من يوم لآخر.

ولهذا السبب قررت عدم الاستسلام وانتظار ماذا سيحدث مع برشلونة.

ميسي يتحدث عن اتصالاته مع برشلونة وشروطه للعودة

وردًا على سؤال حول علاقته برئيس برشلونة خوان لابورتا، صرح ميسي بأنه لم يتواصل مع الرئيس إلا مرة أو مرتين على الأكثر، وأنه يحتفظ بعلاقته بتشافي، المدير الفني للفريق.

وأفصح ميسي عن شروط محادثاته مع تشافي، حيث صرح قائلاً: "تحدثنا عن إمكانية عودتي، كنا متحمسين للغاية، لأنه عندما يظهر شيء ما، سنناقش ما إذا كان يريد حقًا عودتي، وإذا كان ذلك جيدًا للفريق وله، وظلنا على اتصال".

تم نسخ الرابط