السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أحمد السعدني: ورطة كبيرة إني أتكلم على لسان والدي

FC119CA7-0799-4C44-96EC-9DBA17153E73
FC119CA7-0799-4C44-96EC-9DBA17153E73

كتبت-زينب سعيد

نشر النجم أحمد السعدني صوراً عبر حسابه الشخصي Instagram، أثناء حضور حفل كاس انرجي للدراما بالنيابة عن والده النجم القدير صلاح السعدني، الذي كرم من قبل NRJ.

وقال السعدني متأثرًا: شرف كبير إنني أنوب عن والدي الفنان صلاح السعدني، وورطة كبيرة إنني أتكلم على لسانه".

وتابع: النهاردة قلتله بابا انا هستلملك تكريم، وهو سعيد قوي قلي منين؟ قلتله من NRJ، قالي يعني ايه؟ فهمته انها محطة أذاعية كبيرة جدا،قالي يلا ياهبل أنا عارف أنا بشتغلك.

وأضاف: لفت نظري ان الفنان وهو بيشتغل لما بيتكرم دة شيء إيجابي جدا، لكن تكمريم الفنان الحقيقي اثناء عمله وبيحسه من الجمهور في الشارع.

واختتم: "لكن لما فنان يقرر اعتزاله وبعدها بـ10 سنين يتكرم، دة عرفان بجميل الفن والصنع والإخلاص الشديد اللي اداه للعمل مأثر في أجيال كتير قوي".

وكان آخر عمل للنجم صلاح السعدني هو مسلسل "القاصرات" عام 2013 ويتناول المسلسل زواج القاصرات الذي يعد من أكثر العادات الخاطئة التي مازالت تحدث في أجواء (الصعيد)، وما يترتب عليه من آثار سلبية على المستوى الاجتماعي والإنساني.

ويجسد ذلك عبد القوي (صلاح السعدني) الذي يبحث دائما عن إرضاء شهوته بالزواج من القاصرات، وسط استياء العديد من المحيطين به، والذين من بينهم عطر (داليا البحيري) التي تهاب قسوته وعنفه، وعطيات (سميرة عبد العزيز) التي تقطن معه في نفس المنزل، وأخيرا الطبيب (محمد الشقنقيري) الذي يقف دائما أمام (عبد القوي) لمنع زواجه من القاصرات.

تم نسخ الرابط