السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الإنتاج الحربي والزراعة يبحثان التصميم النهائي لتطوير حديقتي الحيوان والأورمان

IMG-20230623-WA0013
IMG-20230623-WA0013

كتبت- نرمين الجمل 

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، السيد القصير وزير الزراعة و استصلاح الأراضي ، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين، جاء ذلك بمقر وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأوضح وزير الإنتاج أن هذا اللقاء يستهدف متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات القومية والتنموية المشتركة بين الجانبين، حيث بدأ اللقاء بمناقشة أخر المستجدات لمشروع تطوير و تحديث مراكز الألبان.

وأكد على استمرار الوزارة في دعم منظومة مراكز تجميع الألبان على مستوى الجمهورية، مضيفاً أن وزارة الإنتاج الحربي تشارك في تنفيذ المشروع القومي لتطوير وتحديث مراكز تجميع الألبان من خلال شركاتها التابعة و المتمثلة في شركة حلوان للصناعات الهندسية "مصنع 99 الحربي". 

حيث تم مناقشة التعاقد على تنفيذ عدد 41 مركز ألبان على مستوى الجمهورية في 20 محافظة منها، ضمن مبادرة " حياة كريمة"، كما تم وضع مخطط زمني لتنفيذ تلك المراكز على مدار ستة أشهر من تاريخ التعاقد. 

ومن جانبه، أضاف وزير الزراعة إن الاجتماع تناول التعاون بين الوزارتين في مجال تصنيع آلات ومعدات الميكنة الحديثة لخدمة صغار المزارعين. 

وكذلك تجهيز وتأثيث مجمعات الخدمات الزراعية التى تأتي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

وأعرب "القصير" عن سعادته بما يحققه التعاون المثمر بين الوزارتين من نجاح و ذلك في العديد من المجالات بالاستعانة بالإمكانيات و الموارد المتاحة.

تم نسخ الرابط