السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أحمد سعد: بفكر أعمل قصة حياة عمرو دياب

C44F0B66-D35B-4B15-9990-A974D6B92B45
C44F0B66-D35B-4B15-9990-A974D6B92B45

كتبت-زينب سعيد

عبر الفنان أحمد سعد، عن شعوره تجاه أعماله الناجحة خلال الفترة الماضية خلال لقاء تليفزيوني، مشيرا إلى أن سر هذا التألق هو التوفيق من عند الله واجتهاده وإخلاصه لعمله

وعلق سعد على النجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، قائلا:" السنة اللي فاتت دي كانت جميلة وأنا مبسوط جدا بالنجاح والتكريمات.. وربنا يستر من السنة الجاية واللي فاتت كانت جميلة جمال مش عادي".

واستكمل :" اختياراتي طلعت مظبطة حياتي وأي أغنية بتنجح وبتحقق نجاح بمجهود فريق العمل..الحاجات اللي عملتها السنة اللي فاتت من هزار وضحك كان قادر يوديني في مكان مش حلو.. بس أنا بحب أكون على طبيعتي أوي". 

وأشار أن الذكاء الاصطناعي ممكن أن يكون مفيدا، موضحا:"هيفيد لو قدرنا نستخدمه بشكل مفيد والتطور فيها كل شيء في الدنيا ليه فوائد أو أضرار".

وكشف عن موعد تقديمه فيلم سينمائي قائلا:" نفسي أعمل فيلم تكون قصة حقيقية لأني بحب القصص الحقيقية وقلت أعمل قصة حياتي واستنى شوية وممكن اعمل قصة حياة عمرو دياب". 

وأقيم حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في مصر أبرزهم المايسترو هاني فرحات وعصام كاريكا وأحمد سعد.

وحضر حفل توزيع جوائز الميما الفنان أحمد سعد الذي حصل على ثلاث جوائز منها أفضل مطرب وكليب، وحصلت أيتن عامر على جائزة الموهبة، فيما نال عمر كمال جائزة أفضل مطرب شعبي.

تم نسخ الرابط