السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تريزيجيه يؤدي مناسك العمرة.. تعرف على حقيقة انتقاله للدوري السعودي

IMG-20230717-WA0017
IMG-20230717-WA0017

 كتب-سعيد أيمن

شارك محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي ومنتخب مصر صورته خلال أدائه مناسك العمرة بمكة المكرمة، وكتب عليها "الحمد لله". 

وانتظم تريزيجيه في تدريبات الفريق إستعدادا لبداية الموسم الجديد، وذلك بعد إنتهاء فترة الاجازة التي قضاها في مصر بعد إنتهاء الأجندة الدولية للمنتخب. 

وشارك تريزيجيه بمباراة ودية مع فريقه بالأمس ضد تساليه السلوفيني والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك على هامش الإستعدادت للموسم الجديد. 

صاحب ال 28 عام شارك في 28 لقاء مع فريقه التركي الموسم الماضي، وساهم في أحراز 14 هدف حيث سجل 11 جول وصنع 3 أخرين. 

وبينما ساهم في تأهل المنتخب المصري لأمم أفريقيا 2024، وذلك بعد الفوز على غينيا بهدفين مقابل هدف وساهم في أحراز الهدفين حيث وسجل الأول وصنع الأخر الذي سجله مصطفى محمد. 

مسيرة تريزيجيه الكروية 

بدأ تريزيجيه لاعب كورة القدم في عامه الثامن عندما التحق بفريق الشباب بالنادي الأهلي عام 2002 وتم تصعيده للفريق الأول عام 2012 والذى استمر داخله حتى عام 2016.

وتوالت عروض الإحتراف للنجم المصري بعد ذلك حيث في عام 2016 تعاقد نادي أندرخلت البلجيكي مع لاعب الأهلي لمدة عام علي سبيل الإعارة مع وجود بند تفعيل شراء نهائي والذي تم تفعيله حين ذلك. 

وشهدت مسيرته في بعض الأندية مثل"موسكرون وقاسم باشا واستون فيلا وباشاك التركي"، وحاليا في نادي طرابزون التركي. 

ومازالت توجد اغراءات للنجم المصري من أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، كما رفض اللاعب العودة للأهلي في الوقت الحالي. 

تم نسخ الرابط