السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت في مصر ومدير أعماله يرد.. تفاصيل

201C689C-1A0A-47D8-9F4C-0C8883B4006C
201C689C-1A0A-47D8-9F4C-0C8883B4006C

كتبت-زينب سعيد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، رد مدير أعمال مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، عن إلغاء حفله فى مصر

وحرص عدد من المتابعين على مراسلة مدير أعمال مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، عن حقيقة إلغاء الحفل بعد إصدار نقابة الموسقيين بيان كشفت فيه عن إلغاء التراخيص الخاصة بالحفل ليرد عليه : غير حقيقي.

بيان نقابة المهن الموسيقية

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً، كشفت فيه عن قرار جديد يخص حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذى كان من المقرر إقامته فى منطقة الأهرامات يوم 28 يوليو 2023.

وأكدت النقابة العامة أنها في الأشهر الأخيرة رحبت بجميع ألوان الفنون والحفلات، إلا أنها  حددت شروطاً وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.  

وقالت: “إن النقابة العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه، وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية".

وتابعت:"إنه بعد استقراء واستطلاع آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعد ما ورد لنقابة المهن الموسيقية، ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، تضمنت صورا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبه لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته، وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيلة”.

وقرر النقيب العام للمهن الموسيقية، إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات، الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

جاء هذا القرار بعد أن اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مطالب بإلغاء الحفل  بعدما روج البعض إلى أن حفلاته تمارس بها طقوسا شيطانية وماسونية، بما يخالف القيم والتقاليد المصرية، فضلًا عن دعمه لحركة الأفروسنتريك.

تم نسخ الرابط