السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الشيف بوراك يبدأ من جديد ووالده يتهمه باستغلال الزلزال.. ما القصة؟!

B32B4C86-7B98-42A9-888D-0FE916E3F709
B32B4C86-7B98-42A9-888D-0FE916E3F709

كتبت-زينب سعيد

أعلن الشيف التركي الشهير بوراك، من خلال مقطع فيديو لن يتجاوز الـ 5 دقائق على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، عن افتتاحه أول مطعم له، ليبدأ من جديد بعد الخسارة الفادحة التي تعرض لها.

وظهر بوراك فيه وهو يتجول داخل مطعمه الجديد وهو في مرحلة التجهيزات، ويشير في الفيديو إلى أن افتتاح المطعم سيكون في شهر سبتمبر القادم.

والد الشيف بوراك يتهمه بالاستغلال

ونفى إسماعيل أوزدمير الاتهامات، التي وجهها له الشيف التركي الشهير بالاحتيال بعد بيع حقوق ملكية اسمه مقابل 41 مليون دولارٍ أميركي لرجل أعمال أجنبي.

وظهر والد بوراك في أحدث ظهور إعلامي له منذ الأزمة، التي اندلعت بينه هو ونجله قبل أشهر على خلفية قيام الشيف الشهير بتقديم المساعدة،  لضحايا الزلزال الذي ضرب جنوب تركيا في السادس من شهر فبراير/شباط الماضي.

واتهم والد الشيف نجله باستغلال الكارثة الإنسانية التي حلّت بالبلاد من أجل "الدعاية وكسب الشهرة".

وقال أوزدمير في تصريحاتٍ نقلتها منصّة ODA Tv الإلكترونية التركية، إن نجله استغل الكارثة الطبيعية التي حلّت بالبلاد قبل نحو 6 أشهر، حيث قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف "الدعاية ولم يفعل ذلك من صميم قلبه على حدّ تعبيره".

كما تطرّق والد بوراك لزوجته، إذ اتهم نجله بحمل "جينات والدته"، متّهماً إياه بصنع عداوة معه، نافياً كل التهم التي يوجهها إليه نجله.

وقال: "لا علاقة لي بالاحتيال، وبوراك قدّم المساعدة لضحايا الزلزال بهدف الدعاية واستغل وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق ذلك"، مضيفاً أنه "تغيّر بالفعل منذ نحو عامين".

بوراك يتهم والده بتهمه الاحتيال

وكان السيف بوراك التركي صاحب سلسلة مطاعم "كزن بوراك"، ظهر في فيديو منذ أيام يوجه رسالة لجمهوره ومتابعيه حول العالم.

واتهم والده قبل أيام ببيع حقوق ملكية اسمه مقابل 41 مليون دولار أميركي لرجل أعمال أجنبي، وعلى إثر ذلك رفع دعوى قضائية بحق والده بتهمة الاحتيال عليه وبيع بعض مطاعمه الشهيرة دون علمه.

وتبدأ أولى جلسات المحاكمة في مدينة اسطنبول مطلع شهر سبتمبر/أيلول المقبل، وهو التوقيت الذي سيبدأ فيه الشيف التركي بافتتاح مطعمه الجديد في اسطنبول.

وأكد بوراك خلال رسالته أنه سيواصل مهنته في الطهي ولكن بمفرده دون الشراكة مع أي أحد وأنه أصبح لا يملك أي مطعم باسمه، باستثناء مطعم وحيد في أسطنبول، قبل أن يعود من جديد ويفتتح أول مطعم بعد خسارته.

تفاعلات الجمهور مع الشيف بوراك

تفاعل جمهوره من مختلف دول العالم مع مقطع الفيديو، وجاءت التعليقات كالآتي:

"بعض النهايات بدايات"

"كل الدعم وارجو من الله أن يكون أفضل مطعم على مستوى العالم"

"الا أن عوض الله جميل"

"تستاهل كل خير يا حبيب الكل، وأبوك له من الله ما يستحق"

"ان شاء الله تكون البداية وترجع أقوى من الأول"

"الشيف بوراك اسم وعلامة تجارية ناجحة، كل الدعم ليك من مصر".

تم نسخ الرابط