السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قرارات واشتراطات تثير الجدل قبل بدء حفل عمرو دياب ببيروت

IMG-20230819-WA0158
IMG-20230819-WA0158

كتبت - فاطمة ثروت

أصدرت الجهة المنظمة لحفل المطرب عمرو دياب ببيروت، قرارات واشتراطات على الصحافة اللبنانية قبل بدء حفله مساء اليوم بلبنان.

وجاء بالقرار الذي أصدرته الجهة المنظمة، بتعهد من الصحافة اللبنانية، بشأن عدم نشر أي تقارير سلبية عن الحفل، فضلًا عن إبراز الإيجابيات فقط.

ويأتي نص القرار كالتالي: تعهد وإقرار بالإلتزام بقواعد وشروط حفل الفنان عمرو دياب وRodge، أفيد وأنا أتمتع بكامل الأوصاف المعتبرة شرعًا وقانونًا ودون أي إكراه وبملء إرادتي، بعدم التصوير نهائيًا أي مقطع أو أجزاء فيديو طيلة مدة هذا الحفل.

كما تابع النص: كما أتعهد والتزم بالحضور ضمن الأماكن المخصصة والمسموح لي فيها فقط، وعلى أن يقتصر السماح لي بتصوير صور فوتوغرافية على درجة عالية من الحرفية خلال الفترات، وفي الأماكن التي يسمح لي بها متعهدًا بالإلتزام بكافة التعليمات والأذونات والتوجيهات بهذا الخصوص.

وواصل نص القرار: أنا الموقع أدناه بصفتي صحفي أتعهد والتزم من حس المسؤولية، وإنطلاقًا من قيمة هذا الحفل وأهميته ولما له من نتائج إيجابية تنعكس على السياحة الفنية في لبنان، بنقل وقائع هذا الحفل بشكل إيجابي وملتزمًا بعدم التصريح أو كتابة أي مقال أو منشور من شأنه الإساءة للحفل أو للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة.

وأردف القرار: أعطي الحق المطلق للفنان عمرو دياب وRodge أو الشركة المنظمة بحذف أي مقال أو تصريح منشور أو متداول به على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية عند مخالفة ما ذكر أعلاه وذلك دون الحاجة لأي إنذار أو مراجعة القضاء وإن هذا الإقرار نهائي لا رجوع عنه حاضرًا أو مستقبلًا.

تم نسخ الرابط