السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

نجم الأهلي يقف أمام انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة

IMG-20230823-WA0047
IMG-20230823-WA0047

تقرير - فاطمة ثروت

انتشرت أقاويل خلال الآونه الأخيرة، تشير إلى انتقال محمد صلاح إلى نادي اتحاد جدة، ورحيله عن ليفربول في الميركاتو، وذلك بسبب وجود خلافات له مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز، والذي أثارت غضب النجم المصري.

وتواجدت أزمة للاعب محمد صلاح مع يورجن كلوب، بسبب تجاهل الألماني للاعب المصري في ترتيب شارة القائد داخل فريق ليفربول الإنجليزي، فضلًا عن استبدال النجم المحترف في المباراة الافتتاحية للبريميرليج.

وهناك مفاوضات جارية من اتحاد جدة السعودي مع نادي ليفربول، للحصول على خدمات محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وضمه لدوري روشن.

وتعقدت المفاوضات بين الناديين، فقد تلجأ إدارة نادي جدة إلى إيقاف المشاورات بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية مع ليفربول، وذلك للتركيز على الصفقات المتبقية لتدعيم صفوف الفريق السعودي في الميركاتو.

وارتبط اسم محمد عبد المنعم نجم النادي الأهلي، بالانتقال إلى اتحاد جدة، كما أنه سيكون أحد التدعيمات الذي يحتاجها العميد في خط الدفاع، وذلك لتعويض فشل ضم سيرجيو راموس للنمور في الميركاتو الجاري.

وترغب إدارة نادي اتحاد جدة في ضم نجم الأهلي، والحصول على خدماته، حيث يعد محمد عبد المنعم من اهتمامات النادي السعودي الأولى، كما أنه سيكون مستقبل الفريق في الفترة القادمة، لبلوغه من العمر 24 عام.

ويعد لاعب الأهلي من أهم أولى صفقات اتحاد جدة لتدعيم صفوف الفريق، بسبب صعوبة الحصول على خدمات راموس، رغم عدم اتباعه إلى أي نادي بالفترة الجارية بعد تركه صفوف باريس سان جيرمان.

ويفكر سيرجيو راموس في الإنضمام إلى نادي إنتر ميامي، لمرافقة ليونيل ميسي في الدوري الأمريكي، ولذلك يضع اتحاد جدة صفقة محمد عبد المنعم في أهم أولوياته.

وفي حال تأكد فشل المفاوضات مع راموس وعدم الحصول على خدماته، سيرسل النادي السعودي عرضًا رسميًا إلى إدارة المارد الأحمر لضم محمد عبد المنعم إلى دوري روشن السعودي.

تم نسخ الرابط