السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أولاد حريم كريم يتسبب في حرب كلامية بين مصطفى قمر وطارق الشناوي

IMG_20230907_152047||Screenshot_2023-09-07-15-26-43-21
IMG_20230907_152047||Screenshot_2023-09-07-15-26-43-21

كتبت- بسملة محمد

أزمة جديدة أطلت برأسها بسبب فيلم اولاد حريم كريم، كان أبطالها مصطفى قمر والناقد طارق الشناوي بعد سلسلة من الهجوم الحاد الذي شنه الناقد طارق الشناوي في تعليقه على فيلم مصطفى قمر الأخير.

وكانت البداية عندما استضافت إحدى القنوات الفضائية الناقد الفني طارق الشناوي وعلق خلال اللقاء على فيلم أولاد حريم كريم منتقداً الفيلم ووصفه بأنه أسوأ عمل فني رآه في هذا الموسم، إلى جانب أن الفيلم في الجزء الثاني لا علاقة له بالجزء الأول منه، مضيفاً بأن أولاد حريم كريم لا علاقة له بالفن السينمائي في الوقت الحالي.

وقال الناقد طارق الشناوي إن الفيلم فقد أهم عنصر وهو الضحك، مرجعاً الأمر إلى أن الفنان مصطفى قمر حاليا "في عز فشله" في الطرب بيعمل فيلم مع فنانات ليس عليهن طلب كبير في السينما في الوقت الحالي.

واستكمل: " ياسمين عبد العزيز كانت هي الفنانة اللي كان لها دور مهم جدا في الفيلم لذلك لم نراها في الفيلم ورفضته لأنها مش عاوزة تعمل دور تكون فيه أقل من بطولة كاملة، الأزمة كمان أن مصطفى قمر لسة شغال على الشكل القديم".

وتابع:" لما تكون مطرب وتفشل أكيد السينما مش هتعليك أو تصعدك، ومحدش فشل في الطرب ويتوقع أن الافلام السينمائية هترجع له بريقه تاني، وقمر فقد وهجه، والوقتي كان بيعمل الفيلم دا وخلاص زي أي واحد حافظ ومش حابب".

و بعد حلقة طارق الشناوي والهجوم على فيلم أولاد حريم كريم علق مصطفى قمر، على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي.

وقال مصطفى قمر في منشور عبر حسابه على "إنستجرام"،: "هو انا مش طلبت منك تبعد عني أصلا ومتتكلمش على أعمالي، عشان متتهزأش".

وأضاف: "عمومًا ياللي اسمك طارق انت اللي جيبته لنفسك، كاتب كلام أهبل يدل للمرة المليون إنك ماشفتش الفيلم، وعموما اللي حيرد عليك السينما، اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق أو مصلحة أي فيلم تاني، فكرني كدة شغلتك ايه؟".

ويشارك في فيلم أولاد حريم كريم العديد من الفنانين أبرزهم الفنان مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، بشرى، علا غانم، ريهام عبد الغفور، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وآخرون، والعمل من إخراج علي إدريس، بعد النجاح الكبير لفيلم حريم كريم.

و يعرض حالياً فيلم "أولاد حريم كريم" بالسينمات منذ أسبوع وحقق إيرادات تخطت 3 ملايين و500 ألف جنيه.

تم نسخ الرابط