السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

محافظ بورسعيد يتابع مستجدات مبادرة المشروعات الخضراء الذكية

images (1)
images (1)

كتبت - مرام اللبان 

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، حرصه على المشاركة البناءة في المبادرة الوطنية لـ المشروعات الخضراء الذكية.

وجاء ذلك لـ السنة الثانية على التوالي، من خلال مشروعات تطبق على أرض الواقع، وتعود بـ النفع على المواطن في المقام الأول. 

ومن خلال إجتماع المحافظ اليوم الأحد، لـ متابعة ٱخر المستجدات حول تنفيذ المبادرة الوطنية لـ المشروعات الخضراء الذكية، لـ المحافظة في نسختها الثانية، وذلك بعد إنتهاء أعمال التقديم عبر الموقع الإلكتروني لـ المبادرة.

وأعرب الغضبان عن فخره لـ أختيار المحافظة ضمن 3 محافظات على مستوى الجمهورية، لـ إعداد التقرير الطوعي لـ التنمية للمستدامة. 

والذي تم عرضه بمؤتمر الأمم المتحدة، وعن فخره بـ المراكز التي حصدتها المشروعات المتقدمة لـ المبادرة، خلال المرحلة الأولى. 

وأشاد بكافة الجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة على الجهود المتواصلة والمثمرة في متابعة تنفيذ المبادرة، مؤكدا أن المباردة تأتي تنفيذًا لرؤية مصر 2030، وتحقيقًا لـ التنمية المستدامة، حيث تعد خطوة غير مسبوقة للدولة المصرية. 

وقال إن القيادة السياسية حرصت على مشاركة الشعب والشباب ومؤسسات المجتمع المدني في هذه المبادرة، نظرًا لـ كونها تمس حياة كل إنسان، وتؤكد على مبادئ الإنتماء للوطن. 

واستمع لشرح موجز حول الإجراءات التي يتم اتخاذها حاليًا بعد انتهاء أعمال تقديم المشروعات من خلال الموقع الإلكتروني لـ المحافظة، والجهود المثمرة.  

لكافة الجهات المشاركة في التقديم لـ المبادرة، فضلًا عن معايير التقييم لـ المشروعات المقدمة، والمراحل التي شهدتها المبادرة بـ بورسعيد، وجلسات الدعم الفني.

تم نسخ الرابط