السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

دفاع ريال مدريد مهدد بالايقاف

54EE13E3-3B1C-4181-9B74-ABA9525DFA8A
54EE13E3-3B1C-4181-9B74-ABA9525DFA8A

كتبت: إعتِدال زيدان

يستعد فريق ريال مدريد الاسباني لمواجهه فريق إشبيلية ، ضمن منافسات الجوله العاشره من عمر الدوري الاسباني ، يوم السبت 21 من الشهر الجاري.

و يتعرض ريال مدريد لازمه بسبب كثره الاصابات ، لذلك يعتبر أنطونيو روديجر المنقذ الوحيد بالنسبة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في لتعويض غياب إيدر ميليتاو وديفيد ألابا.

وبات دفاع ريال مدريد مهدد في مشاركه مدافعه روديجر، بسبب كثره البطاقات الصفراء الحاصل عليها، خاصة بعد مباراه اوساسونا فقد تعرض للبطاقه الرابعه خلالها، وذلك يضع اللاعب في خطر الاستبعاد من موقعه الكلاسيكو .

لذلك شارك أوريليان تشواميني أمام اوساسونا في قلب الدفاع علي الرغم أنها اول مره له يظهر في هذا المركز، واشاد أنشيلوتي من إجادة اللاعب الفرنسي في ذلك المركز .

واستطاع إظهار الامكانايات الدفاعية القوية ونفذ كُل ما طلب منه، وساهم في بناء الهجمات من الخط الخلفي.

ويتوقع عودة اللاعب ديفيد ألابا في مباراه الكلاسيكو كما نجح الريال في تخفيف نعقوبة الإيقاف التي تعرض لها ناتشو فرنانديز بسبب تدخل قوي على بورتو أثناء مباراة جيرونا،

والجدير بالذكر ان المدرب الإيطالي صرح أثناء مؤتمر صحفي بأن تشواميني لا يحب اللعب في مركز الدفاع.

وسيعود ألابا من الاصابه العضلية التي تعرض لها، قبل مواجهة إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان ، لكن سيغيب عنها ناتشو للإيقاف وميليتاو المصاب في الركبة منذ الأسبوع الأول خلال مباراة سان ماميس.

تم نسخ الرابط