السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أبطال "وبينا ميعاد" يبدأوا تصوير الجزء الثاني.. تعرف على موعد عرضه

IMG-20231011-WA0065
IMG-20231011-WA0065

كتبت- بسملة محمد 

بدأ صناع مسلسل "وبينا ميعاد" تصوير مشاهد الجزء الثاني بعد نجاح الجزء الأول من العمل، والتي من المقرر أن يعرض الجزء الثاني خارج السباق الرمضاني، حيث يعرض العام المقبل 2024، قبل الشهر الكريم.

ويتكون الجزء الثاني من 30 حلقة مثل الجزء الأول من المسلسل الذي تم عرضه في بداية عام 2023.

وحقق مسلسل "وبينا ميعاد" نجاحاً كبيراً وتفاعل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع كل حلقة من حلقاته، وكان هناك عدد من المشاهد التي حققت نجاحا أكثر من مشاهد غيرها، بعضها شكل صدمة للجمهور، ومشاهد أخرى كانت رومانسية ولحظات سعيدة.

شهدت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من مسلسل "وبينا ميعاد"، العديد من الأحداث، أبرزها تصالح نادية، شيرين رضا، مع ماضيها مع والدها، عندما عرفت قصة زواجه من جميلة، نادية رشاد، وكيف أنه لم يتخل عنهم ولم يظلم زوجته الأولى، بل ظل مخلصاً لها حتى وفاتها.

"وبينا ميعاد" مسلسل درامي اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

يدور العمل حول عائلتين مختلفتين؛ عائلة حسن، (صبري فواز) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد (على وطاهر ومراد ومصطفى) نشأوا على الديمقراطية، وعائلة نادية (شيرين رضا) التي طلقها زوجها تاركا لها أربع فتيات (أروى وهند وليلى ونيللي) نشأن على الكبت والديكتاتورية، تحاول الفتيات الخروج من تحت سيطرة الأم لممارسة حياتهن العادية، لكن الأم تراقب الجميع طوال الوقت.

"وبينا ميعاد" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط