السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

النني يكشف: كيف شكلت تجربته في المقاولون أحلامه مع أرسنال؟

A294B947-4295-4773-A5D0-391559F96EEF
A294B947-4295-4773-A5D0-391559F96EEF

كتبت: بسنت عصام

أوضح محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال، عن تفاصيل تجديد عقده مع الفريق الإنجليزي قبل عدة شهور. أجرى محمد النني مقابلة شاملة مع جريدة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزية، حيث تحدث عن خلفيات تجديد عقده وطموحاته مع نادي أرسنال، إضافة إلى طموحه العام في عالم كرة القدم.

تصريحات النني 

صرح النني: تلك اللحظة التي طُلب مني فيها البقاء مع أرسنال كانت من أجمل الأيام في حياتي، ولا أتخيل نفسي في ناد آخر قبل أن أعتزل. وأشار إلى أن الطريقة التي تحدثوا بها معي في أرسنال لتجديد عقدي جعلتني أبكي من الفرح في ذلك اليوم. وأضاف: أنا في أرسنال يعلمون تماما أنني أحبهم بنسبة 100%، يدركون أنني لا أفكر في الرحيل وأرغب في البقاء لإنهاء مسيرتي هنا. تعرضت لإصابة وكان عقدي على وشك الانتهاء، لم أستطع اللعب، لكن الإدارة جاءت إلي في وقت متأخر بسبب إصابتي وقالوا لي: مهما كان نوع العقد، نحن نحبك ونرغب في بقائك هنا. أعرب لاعب وسط منتخب مصر عن رغبته في إنهاء مسيرته عندما يبلغ سن 36 أو 37، وهذا يعني أن لديه 5 أو 6 سنوات أخرى على الأقل في الملاعب. يعمل بجد دائما ويسعى جاهدا للعودة إلى التشكيلة الأساسية في أرسنال هذا الموسم، هذا هو هدفه. روى النني عن تجربته عندما كان لا يزال يلعب في الدوري المصري، حيث قال: كانت لدينا مباراة مع إحدى الفرق المتوسطة في مصر، وسألني أحد المراسلين: أين تحلم بأن تلعب؟ فأجبت: في كامب نو مع برشلونة. وتذكرت تلك اللحظة، غادر المراسل ولم يعود، لم يقل لي حتى كلمة شكر أو وداع، لا شيء. بالصدفة، بعد انتقال النني إلى أرسنال، شارك في مباراة ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا ونجح في تسجيل أول أهدافه مع الفريق. وذلك في مرمى برشلونة خلال المباراة التي أقيمت في ملعب كامب نو. أكمل النني تصريحاته قائلاً: إذا لم يكن لديك حلم كبير في كرة القدم، فلن تحقق أي شيء. إذا كانت لديك طموحات كبيرة، على الأقل ستكون على مسافة قريبة من تحقيقها. هذا هو ما أعتقده بصدق، أحب أن أحلم، فما الذي سأفقده؟

مستقبل النني مع المدفعجية

ينتهي عقد النني مع نادي أرسنال في نهاية الموسم الحالي. النني، البالغ من العمر 31 عاماً، انضم إلى صفوف أرسنال في بداية عام 2016 بعد انتقاله من نادي بازل السويسري.

رحلة النني وعودته إلى أرسنال

خاض النني فترة إعارة لنصف موسم مع فريق بشكتاش التركي، قبل أن يعود من جديد إلى صفوف أرسنال.

مساره المهني من الأهلي إلى المنتخب

بدأ النني مسيرته الكروية في فريق الشباب بنادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى المقاولون العرب، ثم انتقل إلى نادي بازل السويسري في عام 2013.

المساهمات مع منتخب مصر

مع منتخب مصر، خاض النني 90 مباراة دولية وسجل خلالها 8 أهداف.
تم نسخ الرابط