السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

أول بيان من حسين لبيب عقب فوزه بالانتخابات

FB_IMG_1697842870540
FB_IMG_1697842870540

كتب - إسلام سعد

خرج حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأول بيان له عقب انتخابه بالأمس رئيسا للفارس الأبيض.

حيث وجه من خلالها رسالة للجميع خاصة المنافسين السابقين في انتخابات الزمالك ومن بينهم هاني العتال.

يذكر أن الزمالك قام بإجراء عملية انتخابية بالأمس، وشهد فوز حسين لبيب رئيساً للنادي، وبالنائب هشام نصر، وأمينا للصندوق عماد المندوه.

وقال لبيب في كلمته خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحدث قائلا:

اتشرف وزملائي أعضاء مجلس الإدارة بتقديم التهنئة لحضراتكم على الحفل الإنتخابي الذي شهد اختيار من يمثلكم .. كما يطيب لي أن اتقدم بكل الشكر والتقدير لكل من ساهم في اتمام ونجاح هذا اليوم العظيم من أعضاء الجمعية العمومية بكل توجهاتهم.

وواصل: والشكر موصول إلى السادة أعضاء الهيئة القضائية ومسئولي الجهة الإدارية وكافة الجهات المعنية على جهدهم الكريم… ولا يفوتنا شكر جميع المرشحين على مشاركتهم الإيجابية ونثمن بكل التقدير مبادرات التهنئة الكريمة من المرشحين الذين لم يحالفهم التوفيق وفي مقدمتهم المحاسب هاني العتال والتي تؤكد الشعور بالمسؤولية ووحده الصف وتدعم الشعور بالأمل في مستقبل أفضل.

وواصل: في هذه اللحظات الفارقة من تاريخ نادينا لا أجد من الكلمات ما يعبر عما يجول في خاطري من أفكار ومشاعر ، إنه الأمل والفرحة والشعور بالمسؤولية.

وتابع: نؤكد مجدداً اننا ندرك ونشارك حضراتكم آمالكم وطموحاتكم وسوف نسعى معكم إلى تحقيقها والانتقال بنادينا إلى المكانة التي تليق به، وسوف نلتزم بالقيم والمبادئ التي توافقنا عليها وصولا إلى آمال تاقت إليها نفوسنا، حيث إعلاء المصلحة العامة، لا مجال للتجاوزات ولا إقصاء لأحد.

واختتم: قلوبنا وعقولنا مفتوحة وأيدينا مبسوطة للجميع، نحترم كل الاطراف وندعوهم للمشاركه في تحمل المسئولية من خلال عمل جماعي منظم يؤسس لمرحله جديدة، لنؤكد معا أن شعار الزمالك أولا هو الحقيقه الواقعة، وأن الزمالك يسع ويحترم الجميع، عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقد حضر جميع الناجحين لرئاسة نادي الزمالك في مباراة الفارس الأبيض مع سموحة ، والتي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي منذ وقت قليل.

تم نسخ الرابط