السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عودة رباعي برشلونة المصاب قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

FB_IMG_1698416560912
FB_IMG_1698416560912

كتب _ أحمد حسان 

تلقى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة دفعة معنوية قبل لقاء الكلاسيكو الذي يجمعه أمام نظيره ريال مدريد التي تجمع بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفاً على حساب نظيره برشلونة في لقاء الكلاسيكو الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن تدريبات برشلونة التي خاضها الفريق اليوم الجمعة، شهدت عودة الرباعي المصاب، حيث عاد كلا من البولندي روبرت ليفاندوفسكي لتدريبات برشلونة إلى جانب الهولندي فرينكي دي يونج وبيدري إلى جانب الفرنسي جول كوندي قبل لقاء الكلاسيكو.

ويأتي ذلك، بعدما شارك البرازيلي رافينيا في التدريبات، بعدما كان يغيب عن المشاركة خلال الفترة الماضية على خلفية الإصابة التي يعاني منها.

و أكدت الصحيفة الإسبانية، إن خماسي برشلونة العائد حديثًا لتدريبات الفريق الكتالوني لديهم فرصة للمشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ومن المقرر أن يؤجل تشافي إعلان قائمة الفريق الكتالوني لخوض لقاء الكلاسيكو حتى غدًا السبت، من أجل الاطمئنان بشكل نهائي على وضع لاعبيه العائدين حديثًا من الإصابة.

ترتيب ريال مدريد وبرشلونة في جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

ويأتي فريق ريال مدريد المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، جمعهم من 11 مباراة، منذ انطلاق الموسم الحالي.

بينما يأتي فرق برشلونة في المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

تم نسخ الرابط