السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

تشواميني ينفي تورط جافي في إصابته خلال مباراة الكلاسيكو

FAC6DFEA-2F34-4A3A-A696-F4886FA3F28F
FAC6DFEA-2F34-4A3A-A696-F4886FA3F28F

كتبت: بسنت عصام

أنكر اللاعب الفرنسي أوريلين تشواميني من ريال مدريد أن يكون جافي لاعب برشلونة سبباً في إصابته خلال مواجهة الكلاسيكو. تعرض تشواميني لإصابة خلال مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة التي انتهت بفوز الملكي 2-1 على ملعب البلوجرانا. نشرت شبكة دازن لقطة من الكلاسيكو وبيّنت أنها لحظة إصابة تشواميني.

تشواميني يرد ويؤكد إمكانية غيابه

رد اللاعب تشواميني عبر حسابه في تويتر بقوله: ليس جافي هو السبب.. لقد تعرضت للإصابة في نهاية الشوط الأول. تلقى نادي ريال مدريد صدمة كبيرة بإصابة لاعبه الفرنسي أوريلين تشواميني واحتمالية غيابه لفترة تصل إلى شهرين. وأوضح البيان الصادر عن ريال مدريد: أظهرت الفحوصات التي أجريت للاعب أوريلين تشواميني وجود كسر في مشط القدم. وأكمل البيان: ستعتمد مدة الغياب على تقدمه في عملية التعافي من هذه الإصابة.

تشواميني: غياب متوقع وعودة محتملة 

تقارير إسبانية تشير إلى أن تشواميني قد يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع بسبب هذه الإصابة. تتوقع المصادر أن يكون تشواميني غائباً عن 9 أو 10 مباريات على الأقل قبل أن يعود في أوائل يناير 2024.

ريال مدريد يتصدر بفوز مهم في الكلاسيكو

فوز ريال مدريد في الكلاسيكو رفع رصيده إلى النقطة الـ 28، مما يعزز موقعه في صدارة جدول الترتيب ويوسع الفارق مع برشلونة إلى 4 نقاط. جود بيلينجهام وصل بهدفيه إلى الهدف رقم 301 لريال مدريد في الكلاسيكو، فيما سجل برشلونة هدفه الـ 299.

منجزات متألقة في الكلاسيكو

لوكا مودريتش يحتفل بمشاركته في مباراته الـ500 مع ريال مدريد، ليكون الرابع غير الإسباني الذي يصل إلى هذا الرقم، بعد روبيرتو كارلوس، كريم بنزيمة، ومارسيلو.

جوندوجان يحطم الرقم القياسي

إلكاي جوندوجان يُسجل أسرع هدف لبرشلونة في الكلاسيكو بعد 5.57 دقيقة، متجاوزاً رقم نيمار الذي سجل في الدقيقة 3.02 في عام 2014.

جوندوجان: الهداف العالمي

بهدفه ضد ريال مدريد، يصبح جوندوجان يمتلك سجلًا تهديفيًا متميزاً في كلاسيكو إسبانيا وكلاسيكو ألمانيا بقميص دورتموند ضد بايرن، وفي دربي مانشستر بقميص مانشستر سيتي.

بيلينجهام يكتب التاريخ

جاك بيلينجهام يُسجل ثنائية لريال مدريد في الكلاسيكو من مشاركته الأولى، يُصبح بذلك أول لاعب يحقق هذا الإنجاز منذ بيدرو أرسواجا عام 1947.

فوز تاريخي في اللحظات الأخيرة

ريال مدريد يُسجل هدف الفوز على برشلونة في الوقت بدل الضائع لأول مرة في تاريخ الكلاسيكو.

رقم قياسي في الشوط الأول

ريال مدريد لم يسدد كرة على المرمى في الشوط الأول لأول مرة منذ عام 2010، في مباراة انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

أنشيلوتي يصبح ثالث أكثر المدربين توجيهًا لريال مدريد

كارلو أنشيلوتي يصبح ثالث مدرب يقود ريال مدريد في 250 مباراة بعد زين الدين زيدان وميجيل مونوز.
تم نسخ الرابط