السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

جميع الجهود مبذولة لإنقاذ والد لاعب ليڤربول: توجيهات من رئيس كولومبيا

4E4CEB05-7FCD-4517-8E34-9960E27D87F4
4E4CEB05-7FCD-4517-8E34-9960E27D87F4

كتبت: بسنت عصام

أكد الرئيس الكولومبي جوستافو بيترو بقوة أن كل الجهود الوطنية تبذل من أجل مساعدة والد لويس دياز، لاعب ليفربول، وتحقيق الإنقاذ. تعرض والدي لويس دياز، لاعب منتخب كولومبيا، لعملية اختطاف، حيث تم الإفراج عن والدته بعد مدة، لكن والده لا يزال في قبضة الخاطفين. أفاد بيترو في تصريحات نقلتها "بي إن سبورتس" بأن جميع الجهود مبذولة لمحاولة إنقاذ والد اللاعب. وأشار إلى استمرارية هذه المساعي، حيث ألمح المدعي العام إلى إمكانية نقله من قبل الخاطفين إلى فينزويلا.

تحديات عائلية: والدا لويس دياز يتعرضان للاختطاف

في موقعهما بارانكاس بالقرب من حدود فنزويلا، تعرض والدا لويس دياز للاختطاف. تمكنت قوات الشرطة من إعادة والدته إلى الحرية، فيما تستمر الجهود لتحديد موقع والده بالتعاون مع السلطات الفنزويلية. المدرب يورجن كلوب يعبر عن تفهمه لوضع دياز ويؤكد دعم النادي له خلال هذه الظروف الصعبة.

جائزة مالية للمساعدة في إيجاد والد دياز

لتشجيع المساهمة في جهود البحث عن والده المختطف، قرر لويس دياز، مهاجم ليفربول، تخصيص مبلغ 200 مليون بيزو (48 ألف دولار) كمكافأة لأي شخص يقدم معلومات تساعد في تحديد مكان والده. وكان غيابه عن مباراة ليفربول وبورنموث في الجولة 10 من الدوري الإنجليزي لاحتضانه الأمور العائلية.

فيكي دافيلا تكشف تفاصيل اختطاف والد لويس دياز

كشفت الصحفية الكولومبية فيكي دافيلا عبر موقع سيمانا عن تفاصيل حادثة اختطاف والد لويس دياز في كولومبيا. وأوضحت دافيلا أن أشخاصاً على دراجات نارية اعترضوا طريق والد دياز واقتادوهم في نفس الشاحنة التي كانوا يستقلونها. حدثت هذه الواقعة في بارانكاس بمدينة لاجواخيرا الكولومبية. تم الإفراج عن والدة اللاعب وهي الآن حرة. تطمح الشرطة الكولومبية لاعتقال الخاطفين وضمان عودة والد لويس دياز بجانب والدته مجدداً.
تم نسخ الرابط