السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رغم الرحيل فى يناير أحمد عبد القادر باق فى القلعة الحمراء

FB_IMG_1699024771873
FB_IMG_1699024771873

كتب _أحمد حسان

بات أحمد عبد القادر لاعب المارد الأحمر ، قريبا من الاستمرار ضمن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وفي الايام الماضية ارتبط اسم أحمد عبد القادر بقوة من الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل ابتعاده عن المشاركة.

وخرج عبد القادر من حسابات المشاركة مع الأهلي بشكل أساسي منذ انطلاق الموسم الحالي، الأمر الذي جعل اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الاهلي ، أملا في الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أكبر.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل من أجل المشاركة، إلا أنه أصبح من الصعب أن يتم الاستغناء عن خدمات اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي ذلك بعد الإصابة القوية التي أطاحت بالمغربى رضا سليم بكسر في الترقوة وغيابه عن المشاركة مع الفريق الأحمر لمدة 3 أشهر، بعد الإصابة التي تعرض إليها خلال مشاركته في لقاء الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري السوبر ليج الإفريقي.

إصابة المغربي وغيابه لفترة طويلة، أغلقت الباب أمام موافقة الأهلي على رحيل عبد القادر في الشتاء المقبل، خاصة وأن اللاعب سيكون بديلاً رضا سليم لحين عودته مرة أخرى من الإصابة.

كما سيعود عبد القادر، خلال الفترة المقبلة لحسابات المشاركة مع الأهلي، الأمر الذي جعله يحظى بفرصة لإثبات نفسه لدي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر

وجدير بالذكر إن المارد الأحمر يستعد لمواجهه ذئاب الجبل غداً والعودة الى دوري نايل ويسعي الأهلي للفوز لحسم الصدارة ومواصله انتصاراته بالدوري بعدما فاز على المصري والاسماعيلي.

تم نسخ الرابط